منتحل صفة عضو الرقابة الإدارية يعترف: «لست وحدي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 10:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتحل صفة عضو الرقابة الإدارية يعترف: «لست وحدي»

 محمود محمد هاشم:
نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يناير 2019 - 1:58 م

بدأت الأجهزة الرقابية بالسويس، حصر المتهمين بانتحال صفات مسؤولين بالمحافظة، بعد القبض على شخص انتحل صفة عضو بالأجهزة الرقابية، وقيامه بالحصول علي أموال من المواطنين عن طريق النصب والاحتيال، وشمل الحصر أشخاص ينتحلون صفة سفراء، وادعاء آخرون بالحصول علي شهادات الدكتورة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد "ك . أ" المتهم بانتحال صفة عضو جهاز رقابي خلال التحقيقات، بأنه ليس الوحيد من ادعى أنه على صلة بمسئولين بالمحافظة، وأنه يوجد من يدعون أنهم سفراء سلام، وأيضا من يدعون الحصول علي الدكتوراة، وقاموا بالحصول علي مناصب في مواقع حزبية وسياسية بسبب ما يدعون الحصول عليه.

كما كشفت التحقيقات، أن المتهم الذي صدر قرار بتجديد حبسة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، وقام باستخدام كارنيهات مزورة تشير انتمائه إلى ما يسمى المجالسة الشعبية، بجانب ادعائه بأنه عضو بجهاز رقابي، وأنه استغل أحداثا ومناسبات سياسية لجمع الأموال من المواطنين عن طريق الاحتيال.

وقال مصدر أمني، إن الأجهزة الرقابية والأمنية تقوم بتحريات مكثفة، والتي بدأت بحصر أسماء أشخاص ادعوا أنهم سفراء وحاصلين على درجة الدكتوراة، وحصلت الأجهزة الرقابية علي صور من مستندات مزورة يستخدمونها للنصب علي المواطنين بمحافظة السويس خلال الفترة الماضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك