«كريدى أجريكول» يتعاون مع نادى الصيد لتحويل بطاقات العضوية إلى مدفوعات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

«كريدى أجريكول» يتعاون مع نادى الصيد لتحويل بطاقات العضوية إلى مدفوعات


نشر في: الأحد 23 فبراير 2020 - 4:18 ص | آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 4:18 ص


وقّع بنك كريدى أجريكول مصر عقد تمديد الشراكة مع نادى الصيد المصرى لمدة 10 سنوات، وذلك لفرع البنك بالنادى، وكذلك لتحويل بطاقات العضوية لبطاقات مدفوعات لجميع أعضاء نادى الصيد المصرى، وذلك فى مبادرة من البنك للمشاركة فى دفع عملية التحول الرقمى بمصر.

وتعتبر فكرة تحويل بطاقات العضوية إلى بطاقات مدفوعة مقدمًا، نقلة نوعية، ذلك أن البطاقة الجديدة توفر مميزات حصرية لأعضاء النادى، وستكون بديلًا للدفع النقدى، ووسيلة دفع للشراء فى المتاجر أو أونلاين، وسداد المدفوعات الحكومية، بالإضافة إلى كونها بطاقة دخول للنادى، كما أنها تسهم فى عملية التحول إلى مجتمع لا نقديّ، بالاتساق مع استراتيجية البنك المركزى. وقد قام كريدى أجريكول بتنفيذ عملية تحويل بطاقات العضوية لنادى سبورتنج الرياضى بالإسكندرية بنجاح خلال عام 2019.


وقال ولى الدين لطفى: نائب العضو المنتدب للبنك «لدى كريدى أجريكول مصر استراتيجية عمل طموح لتقديم خدمات مبتكرة فى المجال المصرفى الرقمى، بما يتماشى مع خطة الشمول المالى التى وضعها البنك المركزى المصرى للتحول إلى مجتمع لا نقدى، وتحقيق الشمول المالى وذلك بدمج جميع الفئات والطبقات فى المجتمع داخل منظومة الاقتصاد الرقمى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك