تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 9:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تقرير - الإسماعيلي يستعيد قوته الضاربة من المصابين قبل مواجهة الأهلي

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:30 م

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أبرز نجومه قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي 10 مارس المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يعاني الإسماعيلي من غياب أبرز نجومه في الفترة الماضية وهو ما أثر بالسلب على نتائج الفريق، حيث أصبح موقفه صعبا في جدول الدوري، باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

وسوف يستعيد الإسماعيلي خلال مباراة الأهلي، خدمات عبد الرحمن مجدي بعد تماثله للشفاء من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، والتي أبعدته للفريق منذ يناير الماضي، كما سيعود للفريق لاعب خط الوسط محمد بيومي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة في العضلة الأمامية.

وسيكون أيضا عبدالله جمعة، جاهزا للمباراة، حيث سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد ثلاثة أيام، وذلك بعد معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مواجهة الزمالك.

كما يحاول الجهاز الفني بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، لتجهيز باهر المحمدي، لمواجهة الأهلي، وذلك بعد اقتراب اللاعب من التماثل للشفاء من الإصابة بقطع في غضروف الركبة. وسيعود للفريق حسين السيد، بعد إنتهاء إيقافه بسب تعرضه للطرد في مباراة الزمالك، في حين سيستمر غياب الثنائي محمود البدري وأحمد أيمن، نظرًا لإصابتهما بالرباط الصليبي للركبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك