وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة «تحدي الابتكار الرقمي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الاتصالات يكرم الفائزين في مسابقة «تحدي الابتكار الرقمي»

المهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس ياسر القاضي، وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
كتب - أحمد عواد
نشر في: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 1:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 مايو 2017 - 1:24 م

كرم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفائزين في مسابقة "تحدي الابتكار الرقمي لجنرال إلكتريك مصر"، والتي أقيمت تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالشراكة بين مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال وشركة جنرال إلكتريك مصر.

وقد أكد المهندس ياسر القاضي في كلمته التي القاها خلال الاحتفالية على مشاركة العقول الشابة في تنفيذ مشروعات الدولة المعنية بالتحول الرقمي، مشيراً إلى أهمية عقد شراكات وتحالفات مع الشركات العالمية المطورة للتكنولوجيا لنقل المعرفة وخلق القيمة المضافة وتمكين الشباب تكنولوجياً ليُبدعوا في كافة نواحي الحياة.

وفي هذا السياق استعرض الوزير استراتيجية القطاع للنهوض بصناعة الإبداع التكنولوجي والابتكار المحلية منوهاً عن الجهد المبذول لتطوير بيئة داعمة للعمل تشمل على تشريعات وبنية تحتية ومناطق تكنولوجية ومشروعات احتضان وتدريب وتوفير فرص عمل.

وأكد على أن الدولة تسعى لتسخير الإمكانات وتهيئة السبل وتوفير مصادر المعرفة والتعليم والتعلم والتدريب الاحترافي للمبتكرين؛ ونوه سيادته أن ثمار هذا النجاح بدأت تظهر من خلال نتائج المبادرات المختلفة التي يتبناها مركز الابداع وريادة الأعمال والمراكز المماثلة له في مصر من ابتكارات وأبحاث متميزة تساهم في تنمية المجتمع والوصول بشبابه للمنافسة العالمية باقتدار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك