نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح المعرض الدائم لمنتجات المحافظة بالقاهرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح المعرض الدائم لمنتجات المحافظة بالقاهرة

عمرو بحر
نشر في: الخميس 23 يونيو 2022 - 6:54 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2022 - 6:54 م
شهدت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، مقر المعرض الدائم لمنتجات المحافظة بالزمالك بالقاهرة، والذي يأتي تتويجًا للتعاون بين المحافظة ومنظمة التعاون بين إحدى المنظمات الإيطالية وبرنامج مبادلة الديون المصرية الإيطالية من أجل التنمية، بحضور ممثلي المنظمة والسفارة الإيطالية بمصر.
وأوضحت نائب المحافظ، أن التعاون المشترك مع الجانب الإيطالي بدأ منذ سنوات من خلال إطلاق عدد من المشروعات منها تنمية قطاع السياحة البيئة من أجل التنمية المستدامة، وتعزيز بيئة الأعمال وإنشاء حاضنة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر. مشيرةً إلى نجاح التعاون في تنفيذ العلامة التجارية للوادي الجديد وحصر وتدريب أصحاب الحرف اليدوية والبيئية ومشروعات ريادة الأعمال بالمحافظة، وتنفيذ ورش عمل حول إدارة المشروعات وأساليب التسويق والترويج الفعال.
وتفقدت خلال الافتتاح محتويات المعرض والتي تضم 20 عارضا من أبناء المحافظة في مختلف الحرف اليدوية كصناعة الخزف والسجاد اليدوي والخوص والرسم بالرمال ومنتجات الصوب الزراعية ومستحضرات التجميل الطبيعية، والتي لاقت استحسان وتقدير زوار المعرض.
ولفتت إلى الاهتمام بفتح مجالات لتسويق المنتجات من خلال البوابة الجغرافية للمحافظة، التي تم إطلاقها تجريبيًا؛ لإتاحة أكبر الفرص لتسويق المنتجات واستهداف أسواق جديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك