تأييد حكم الإعدام على المتهم بقتل بائعة خضروات وسرقتها في الفيوم - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأييد حكم الإعدام على المتهم بقتل بائعة خضروات وسرقتها في الفيوم

مصطفى البنا
نشر في: الأحد 23 يونيو 2024 - 5:55 م | آخر تحديث: الأحد 23 يونيو 2024 - 5:55 م

قضت محكمة جنايات الفيوم، دائرة الاستئناف، اليوم الأحد، بتأييد حكم الإعدام الصادر بحق المتهم "إبراهيم.ح" سائق تروسيكل، المتهم بقتل "سالمه. ع، 70 عاما"، بائعة خضروات وبهذا يكون الحكم نهائيًا واجب النفاذ، وألزم القانون الجهات المختصة بتنفيذ الحكم بعد تصديق مفتي الجمهورية.

وصدر قرار دائرة استئناف الفيوم، برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن، ووائل محمد علي، وأحمد حجاج محمود، وأمين سر محمد أحمد.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد الأشرف مأمور مركز شرطة سنورس بالفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مسنة طافية على سطح بحر سنورس الغربي.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجي معاون مباحث المركز.

وكشفت التحريات أن وراء جريمة مقتل السيدة التي تعمل بائعة خضار، سائق تروسيكل يدعى إبراهيم حسين، في العقد السادس من العمر، يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، إذ كانت تثق فيه بشكل كبير، وكان ينقلها إلى الأسواق الأسبوعية بمراكز محافظة الفيوم.

وتبين من التحريات أن المجني عليها طلبت من القاتل توصيلها في ساعة مبكرة إلى سوق الثلاثاء بالفيوم، إلا أنه اصطحبها إلى مكان خالٍ وضربها على رأسها، وألقى بجثتها في مياه بحر سنورس بالفيوم، وسرق مشغولاتها الذهبية، حسبما أظهرت كاميرات المراقبة.

واعترف المتهم أثناء التحقيقات بارتكابه الجريمة بغرض سرقة مشغولاتها الذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحالته إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك