إثر خلافات مالية.. المشدد 5 سنوات لمتهم بأحداث عاهة مستديمة لسيدة في دار السلام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إثر خلافات مالية.. المشدد 5 سنوات لمتهم بأحداث عاهة مستديمة لسيدة في دار السلام

مصطفى المنشاوي
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 3:28 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 3:28 م

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار جمال السمري، بالسجن المشدد 5 سنوات على "وليد .ا" بالتعدي على سيدة بسلاح أبيض بدار السلام.

وكشف أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، أنه بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة تعدى على المجني عليها "هانم ع." بأن كال لها ضربات باستخدام سلاح أبيض "سنجة" استقرت بيدها اليسري فاحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي نشأ عنها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وهي حدوث كسر برأس عظمة المشطية الثابتة للإصبع الأوسط الأيسر فترتب على حدوثها إعاقة في منتصف حركة ثني المفصل المشطي للإصبع الأوسط وإعاقة في نهاية ثني المفصل السلامي الأول والثاني لذات الإصبع وتقدر نسبتها بحوالي 5% على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز سلاح أبيض سنجه دون مسوغ قانوني.

وكشفت شهادة المجني عليها في القضية أنها على إثر خلافات مالية بينها وبين المتهم تعدى عليها بالضرب باستعمال سلاح أبيض "سنجة" بأن كال لها عدة ضربات استقرت بيدها اليسري فأحدث إصابتها وتخلف من جارها عاهة مستديمة الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي.

وقال شاهد الإثبات "مجدي ح."، بائع، إنه أبصر واقعة التعدي على زوجته المجني عليها حيث قام المتهم على أثر خلافات مالية بينها بالتعدي عليها باستخدام سلاح أبيض محدثا إصابتها في يدها اليسرى وتخلف لديها عاهة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك