الأحد 17 فبراير 2019 12:46 ص القاهرة القاهرة 12.9°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ترى بصمات لاسارتي بدأت تنعكس بالإيجاب على أداء النادي الأهلي؟

بامبو يخطف تأهل قاتل للإسماعيلي أمام المقاولون بكأس مصر

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 5:09 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 5:09 م

تأهل نادي الإسماعيلي إلى دور الثمانية من كأس مصر بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة والتي أقُيمت على ملعب السلام.

وبدأ المقاولون العرب الضغط على الإسماعيلي من بداية المباراة، ففي الدقيقة الثالثة انطلق طاهر محمد طاهر من الجبهة اليمنى، ولكن عماد حمدي مدافع الدراويش أعاقه في منتصف الملعب.

ولكن في الدقيقة 5 انحصر اللعب بين الفريقين في منتصف الملعب ولا خطورة تذكر من الفريقين.

وأنقذ عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي بعد انطلاقة من عمرو ناصر لاعب المقاولون في الجبهة اليسرى وأرسل تمريرة لزميله محمد طلعت ولكن الحضري يوقف الهجمة ويبعد الكرة من مرمرى الدروايش.

وشهدت الدقيقة 11 أول هجمات الإسماعيلي بعد أن أرسل كريستوفو ميندوجا من الجبهة اليسرى وصوب عبد الرحمن مجدي الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن حسن شاهين حارس المقاولون يتعامل معها بنجاح.

وفي الدقيقة 22 سدد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من داخل منطقة جزاء المقاولون بعد استلامه لتمريرة من حسني عبد ربه، ولكن حسن شاهين أبعد الكرة من منطقة جزائه.

ولم نجح كلا الفريقين من تسجيل أي أهداف أو صنع هجمات ولكن فشلت جميع المحاولات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدأ الدراويش في الهجوم بشكل مبكر من المباراة، ففي الدقيقة 50 قام حسني عبد ربه بأرسال تمريره إلى عبد الرحمن مجدي وراوغ عبد الرحمن حارس المقاولون وصوب على المرمى، ولكن دفاع ذئاب الجبل أبعدوا خطورة الهجمة قبل دخول المرمى.

وفي الدقيقة 57 فاصل من التمريرات بين أقدام لاعبي الإسماعيلي في مساحات ضيقة على حدود منطقة جزاء المقاولون تصل لعبدالرحمن مجدي الذي حاول الإنطلاق داخل منطقة الجزاء ولكن إبعاد من دفاع المقاولون إلى ركنية من الجهة اليسرى.

ومرر حسني تمريرة حاسمة لميندوجا في الدقيقة 64 داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع المقاولون أبعد خطورة الكرة بنجاح.

وقاد لسعد الجزيري مهاجم الدروايش هجمة خطيرة في الدقيقة 73 بعد أن نجح في المرور لمنطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن تعلو العارضة.

وشهدت الدقيقة 83  نجاح كريم بامبو في تسجيل هدف الفوز للدراويش بعد تمريرة من زميله نادر رمضان داخل منطقة الجزاء وسط تراخي من دفاع المقاولون وحارس مرماهم ليضعها بامبو بقدمه اليمنى بجانب حسن شاهين حارس المقاولون لتسكن الشباك.

وفشل نادر رمضان في تسجيل الهدف الثاني للدروايش بعد أن سد كرة قوية في الدقيقة 91 ولكن تسديدته تمر بجوار القائم الأيمن لحسن شاهين حارس المقاولون.

وفي الدقيقة 94 حافظ عصام الحضري على نظافة شباكه بعد أن سدد لاعب المقاولون تسديدة قوية لينجح في التعامل معها وتحويلها إلى ركلة ركنية.

لتنتهي المباراة بتأهل الإسماعيلي للدور المقبل من كأس مصر وينتظر الفائز من مباراة سموحة والاتحاد السكندري

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك