رغم بيان النجم الساحلي.. الأهلي ينفي انتهاء أزمة سليماني كوليبالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 9:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رغم بيان النجم الساحلي.. الأهلي ينفي انتهاء أزمة سليماني كوليبالي

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 1:22 م

نفى حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي انتهاء أزمة سليماني كوليبالي، لاعب النجم الساحلي التونسي مع القلعة الحمراء.

وكان نادي النجم الساحلي قد أعلن في بيان رسمي انتهاء أزمة العقوبات المالية الموقعة على اللاعب سليماني كوليبالي لصالح النادي الأهلي، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الأحمر.

وقال حلمي عبد الرازق في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام :"هذا الكلام عار من الصحة وغير صحيح بالمرة، النقاش بيننا توقف على حل هذا الأمر منذ أكثر من شهر".

وأضاف :"على سليماني كوليبالي تسديد مليون ونصف دولار للنادي الأهلي وهذا حكم نهائي من المحكمة الرياضة الدولية وواجب النفاذ، وفي آخر نقاش بيننا شعرت أن إدارة النجم الساحلي غير جادة في حل الأزمة".

وأضاف :"آخر مهلة منحتها الفيفا لسليماني كوليبالي كان يوم 2 سبتمبر الماضي، ومن المفترض الآن تغليظ العقوبة عليه".

وأكمل :"إدارة النجم الساحلي تواصلت معنا قبل انتهاء المهلة لحل الأزمة، وطلبنا منهم خطاب ضمان بنكي من أجل ضمان سداد المستحقات لصالح النادي، وتحججوا بوجود أزمات لديهم ومنذ ذلك الحين أُغلق باب النقاش".

وتابع :"أحد المسئولين التوانسة تواصل معنا لمعرفة آخر التطورات بيننا وبين النجم الساحلي، وأكد أحقيتنا في مطالبنا".

وأتم حلمي عبد الرازق تصريحاته قائلًا :"عقوبات الفيفا على سليماني كوليبالي قد تصل إلى الإيقاف النهائي أو الشطب، وبالتأكيد هو موقوف من لعب المباريات حتى تنفيذ الحكم".

يُذكر أن سليماني كوليبالي كان قد هرب من النادي الأهلي بعد أشهر قليلة من التعاقد معه، مما دفع مسئولي الأحمر للتقدم بشكوى رسمية ضده في الفيفا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك