محافظ كفر الشيخ يستعرض مشروعات حياة كريمة في مطوبس - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفر الشيخ يستعرض مشروعات حياة كريمة في مطوبس

محمدنصار
نشر في: السبت 23 أكتوبر 2021 - 7:51 م | آخر تحديث: السبت 23 أكتوبر 2021 - 7:51 م

استعرض اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الملفات والموضوعات، ومشاكل الدوائر، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي السكرتير العام، والمهندسة عايدة ماضي السكرتير العام المساعد، ومحمد رأفت معاون المحافظ للمشروعات، وإسلام طه معاون المحافظ للاستثمار، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزارات.

وتابع نور الدين الأعمال الجارية في العديد من المشروعات بحياة كريمة بقرى مركز مطوبس وتوابعها، من مشروعات صرف صحي وتحسين مياه الشرب، وتبطين الترع، والأعمال الجارية بالمدارس ما بين إنشاء جديدة وإحلال وتجديد تم الانتهاء منها، إضافة لمجمعات المصالح الحكومية، مؤكداً أنه يتابع الأعمال الجارية على مدار الساعة.

ووجه بالإعلان عن الأعمال الجارية بالقرى ليتعرف الجميع على كم الأعمال الجارية ونسب التنفيذ، داعيا أعضاء مجلس النواب بزيارة تلك المواقع، معرباً عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: "إننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفر الشيخ".

واستمع لطلبات النواب التي تشمل العديد من القطاعات الخاصة بدوائرهم، موجهاً بسرعة رصف الطرق المطروحة للرصف، إضافة لمراجعة خطة العام الماضي، وما تم طرحه هذا العام، كما وجه بإيجاد طريق بديل عند رصف الطرق الرئيسية بالمدن، لتحقيق السيولة المرورية، وضمان عدم التكدس، مشداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس، حفاظًا على الطلاب والعاملين بالتعليم، كما شدد على سرعة تلقي العاملين بالمديرية والقطاعات للقاح كورونا المستجد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك