متحدث الوزراء: صدور الاشتراطات الجديدة للبناء خلال أيام - بوابة الشروق
الأربعاء 20 يناير 2021 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

متحدث الوزراء: صدور الاشتراطات الجديدة للبناء خلال أيام

هديل هلال
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 7:59 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 7:59 م

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن قرار وقف أعمال البناء في المحافظات ينتهي خلال أيام، مؤكدًا أنه لن يكون هناك قرار آخر أو مد لوقف البناء.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن صدور الاشتراطات الجديدة للبناء سيكون خلال أيام، لافتًا إلى إعلانها بعد الاعتماد من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن الاشتراطات الجديدة ستتضمن قواعد جديدة لإصدار التراخيص وتنفيذها على الأرض، متابعًا: «ستكون منظومة جديدة محوكمة، وستكون هناك فترة انتقالية ستة أشهر لتوفيق أوضاع أجهزة الدولة».

ولفت متحدث الوزراء إلى أن إطلاق الاشتراطات الجديدة سيحتاج الرد على تساؤلات المواطنين، موضحًا أنه سيتم الرد عليها عبر الخط الساخن المخصص لذلك، ومن خلال متخصص من وزارة الإسكان ومتحدث من التنمية المحلية.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاثنين، اجتماع مجلس المحافظين، بمشاركة كل من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك