زوجة شابة تطلب الخلع: جوزي همه على بطنه وبس - بوابة الشروق
الأربعاء 27 يناير 2021 6:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

زوجة شابة تطلب الخلع: جوزي همه على بطنه وبس

نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 8:57 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 8:57 م

أول ما يلفت الانتباه إليها أنها شابة حسناء، تظهر عليها معالم الترف، مما يجعل من يراها يتعجب من وجود مثلها بمحكمة الأسرة، وعندما سألتها "الشروق" عن دعواها فتبين أنها تدعى "منى. م" وتبلغ من العمر 30 عامًا، وأنها أقامت دعوى خلع برقم 743 لسنة 2020 بمحكمة أسرة مصر الجديدة، ضد زوجها "ط. أ" لأنه يأكل كثيراً.

وقالت منى: "كنت أحلم بفارس الأحلام والحصان الأبيض إلى أن وجدت الشخص المناسب من وجهة نظر أهلي ؛لأنه يعمل بوظيفة مرموقة وذات نسب رفيع، فوافقت عليه لتوافر معظم الشروط التي أبحث عنها فيه، وتزوجنا بسرعة وعشت معه 4 سنوات".

وأضافت: "قضينا عامين دون أطفال وكان أكثر ما يهتم به ويفعله في حياته هو تناول الطعام، يركز بدقة على نوع الطعام، فلا بد من اللحوم على المائدة في كل وجبة من وجبات اليوم، كل ما يشغله في خروجاتنا معاً هو أين نأكل وماذا نأكل، كل ما يغريه ويدفع به للخروج من المنزل أن يتفق على أنواع الطعام، وحتى في عزومات الأفراح يسأل عن البوفيه وإذا لم يجد خروجه بها طعام فلا يخرج من البيت".

وتابعت: "في بادئ الأمر تخيلت أنني أهول الموضوع، ومن حديثي مع صديقاتي اعتقدت أنه رجل طبيعي وأقرب طريق له معدته كما يُشاع، ولكن عندما أنجبت منه طفل فبدأت ألاحظ أن الطعام بالنسبة له أهم من ابننا، وذات مرة عندما مرض ابني وطلبت منه الذهاب للطبيب معي رفض لأنه ينتظر الديليفري ليحضر له الطعام".

وأردفت: "أصبحت الحياة معه كريهة ومملة، وأصبحت لا أطيق الحياة معه فقررت الانفصال عنه، وبدء حياة جديدة مع بشر أسوياء مش مع راجل همه على بطنه وبس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك