محمد عادل: التنازل عن عماد النحاس سيكون عبر الأبواب الشرعية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عادل: التنازل عن عماد النحاس سيكون عبر الأبواب الشرعية

محمد جلال
نشر في: الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 10:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 12:03 ص

عبر محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، عن سعادته بأداء الفريق بعد الفوز اليوم، الإثنين، على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وقال محمد عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تايم سبورت": "اللاعبون قدموا أداءً مميزًا أمام الإسماعيلي، والتوفيق كان حليفنا وهذا ناتج عن مجهود مبذول من جانب اللاعبين والجهاز الفني الذي يترأسه عماد النحاس".

وأضاف: "عماد النحاس، في البداية لم ينضم إلينا بعقود رسمية، لذلك كان سهل عليه مغادرة الفريق في أي وقت، وعندما أصبح مدرب واعد وكبير وقدم مستوى مميز مع الفريق، أصبحت لديه عروض كبيرة، وهذا أمر غير مستحب بسبب أن عماد النحاس لم ينضم إلينا من أجل المال".

وأكمل: "إذا كانت رغبة عماد النحاس مغادرة المقاولون، سيكون عبر الأبواب الشرعية، ولا نرغب في التنازل عنه خاصة بعد الأداء الغير متوقع في الدوري حاليًا".

وتابع: "طاهر محمد طاهر لاعب مهم وهناك شركة تسويق إنجليزية ويونانية تسعى لتسويق اللاعب في الدوريات الأوربية، وسنبت في العرض المقدم خلال الساعات القليلة القادمة".

وأتم: "لدينا لائحة مكافآت خاصة بالفريق، وهي عندما نحقق الفوز في مباراة، وننتصر في المباراة التالية، تزداد قيمة المكافآت، وهذا أمر تحفيزي للاعبين، فنسير عليها تصاعديًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك