منى ذو الفقار: تكريمي من الرئيس السيسي «مس قلبي» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منى ذو الفقار: تكريمي من الرئيس السيسي «مس قلبي»

أحمد علاء
نشر في: الخميس 24 مارس 2022 - 1:13 ص | آخر تحديث: الخميس 24 مارس 2022 - 1:13 ص

قالت المحامية الدكتورة منى ذو الفقار، إن تكريمها من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية الأمهات المثاليات كان غير متوقع.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الأربعاء: "التكريم مس قلبي.. لما التقدير يجي من البلد ورئيسها بيكون مؤثر أكتر وباعث للفخر والسعادة أكتر من أي تكريم دولي".

وتحدثت عن الحوار الذي جمعها بالرئيس خلال التكريم، قائلة: "الرئيس بيتكلم بصدق وكلامه بيكون حقيقي.. شكرته على التكريم فقالي كلام جميل ومؤثر.. ومتأكدة أنه قال لكل المكرمات كلمات طيبة وودودة ومؤثرة".

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي دائمًا ما يكون سعيدًا في الاحتفاليات التي تقام للمرأة، مؤكدة أن الرئيس دائًما ما يكون محقًا في حديثه عن حقوق المرأة وإنصافها.

وكرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، نماذج مشرفة من السيدات المصريات في مختلف المجالات، وذلك ضمن فعاليات احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2022، وذلك بحضور قرينته السيدة انتصار السيسي بحضور كبار المسؤولين والوزراء، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة نصر.

وأعلن الرئيس السيسي، 10 قرارات جديدة وجه الحكومة بتفعيلها استكمالا لمسيرة دعم وتمكين المرأة المصرية، وقال إنّه عاهد نفسه منذ أن تولى مسؤولية هذا الوطن، أن تأخذ المرأة المصرية مكانتها العظيمة التي تستحقها، مؤكدا أنه على العهد والوعد ببذل كل ما في وسعه لمواصلة مسيرة دعم وتمكين المرأة المصرية وحمايتها عرفانًا بدورها الفاعل في بناء المجتمع وانشغالها بهمومه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك