الأهلي يبتعد عن طريق الزمالك بقرعة دوري الأبطال - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يبتعد عن طريق الزمالك بقرعة دوري الأبطال

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 3:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 5:00 م

 

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا عن إبتعاد الأهلي عن طريق الزمالك بعد وقوعه في المجموعة الاولى، خلال القرعة التي أقيمت بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بحضور ممثلي الثمان أندية المتأهلة إلى هذا الدور.

وقد تأهل لهذا الدور كلاً من "الأهلي ، الزمالك ، وفاق سطيف الجزائري، صن داونز الجنوب أفريقي ، أسيك ابيدجان العاجي ، الوداد المغربي ، إنييمبا النيجيري ، زيسكو يونايتد الزامبي".

ويذكر أنه تم إستبعاد فيتا كلوب الكونغولي بعد مشاركة غير قانونية للاعب في المباراة التي جمعهم مع صن داونز بدور الـ16.

وشهدت القرعة حضور عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي وجميع أعضاء اللجنة التنفيذية للكاف إلى مقر الاتحاد قبل إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية.

فيما مثل كلاً من هاني زادة وحمادة أنور نادي الزمالك في القرعة، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وكل من جمال جبر مدير المركز الإعلامي، والاداريين هاني رشاد وأحمد سامي مثلا ناديهم.

وجائت نتائج القرعة عن وقوع النادي الأهلي بالمجموعة الأولى بالإضافة كلاً من زيسكو يونايتد "الزامبي"، وأسيك ابيدجان "العاجي"والوداد البيضاوي "المغربي".

فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من إنييمبا "النيجيري" والزمالك ووفاق سطيف "الجزائري" وصن داونز "الجنوب أفريقي".

وستقام مباراة نهائي دوري الأبطال على أرض أول المجموعة الاولى، وستقام مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات أيام 17 و18 و19 يونيه، والجولة الثانية 28 و29 يونيه، والثالثة 15 و16 يوليو، الرابعة 26 و27 و28 يوليو، فيما الجولة الخامسة 12 و 13 أغسطس، على أن تكون الجولة السادسة والأخيرة 23 و24 أغسطس.

 

وعلى جانب أخر أسفرت قرعة كأس الاتحاد الإفريقي "الكوفندرالية"بتواجد كلاً منمولودية بجاية الجزائري - يانج افريكانز التنزاني -  مازيمبي الكونغولي - ميدياما الغاني في المجموعة الأولى، والمجموعه الثانية كلاً من "الكوكب المراكشي - النجم الساحلي - الفتح الرباطي المغربي - اهلي طرابلس".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك