الثلاثاء 18 يونيو 2019 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

قنبلة جديدة في ريال مدريد.. راموس يدرس الرحيل

محمود عيسى
نشر فى : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:50 م | آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 3:52 م

فجرت عدد من الصحف الإسبانية اليوم الجمعة قنبلة جديدة قد تحدث في ريال مدريد بخروج قائده سيرجو راموس عن معقل سانتياجو بيرنابيو بالموسم المقبل.

وكانت قنبلة الموسم الماضي للعملاق المدريدي هو رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو والانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة كون الأخير يعد من الأعمدة الرئيسية للفريق الملكي.

صحيفة "AS" الإسبانية والبرنامج الشهير "شيرنجويتو"، أكد أن قلب دفاع منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجو راموس يفكر جديًا في الرحيل عن ريال مدريد قبل إنطلاق الموسم الجديد، وأن اللاعب سيدرس كافة العروض المقدمة لديه خلال فترة الإجازة الحالية التي حصل عليها جميع اللاعبين بعد نهاية الموسم المنقضي.

وأشارت أحدى الصحف الإسبانية، أن تفكير راموس في الرحيل عن النادي الملكي يأتي لسببين الأول هو الموسم الصعب الذي عاشه الفريق بالخروج خالي الوفاض من جميع المسابقات بخسارة الليجا وكأس ملك إسبانيا والإقصاء من دوري الأبطال من الدور الـ16 ضد أياكس الهولندي.

والسبب الثاني الذي كشفته الصحيفة هى تأثر العلاقة الرائعة التي كانت تجمع راموس برئيس النادي فلورنتينو بيريز وذلك في أعقاب الجلسة الغاضبة التي جمعت الطرفين بعد خروج الفريق من دوري الأبطال.

صحيفة "AS" أشارت إلى أن الوجهات المحتملة لراموس هو فريق ليفربول أو يوفنتوس أو الدوري الصيني.

صحيفة "MARCA" الإسبانية، كشفت أن راموس سيدرس عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن سيرجو راموس صاحب الـ33 عامًا، كان انتقل لصفوف ريال مدريد صيف موسم 2005، قادمًا من فريق اشبيلية، واستطاع أن يشارك مع الريال في 202 مباراة سجل خلالهما 84 هدفًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك