الانضباط: لن نحقق في واقعة الشحات إلا بشكوى رسمية من بيراميدز - بوابة الشروق
الإثنين 3 يونيو 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانضباط: لن نحقق في واقعة الشحات إلا بشكوى رسمية من بيراميدز

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 24 يوليه 2023 - 12:21 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يوليه 2023 - 12:22 م

علق مسؤول بلجنة الانضباط على واقعة صفع حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، لـ محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وموقف اللجنة من الواقعة.

شهدت مباراة بيراميدز والأهلي، أمس الأحد، والتي حسمها بيراميدز لصالحه بثلاثية دون رد، أحداث مؤسفة بقيام حسين الشحات بسب والاعتداء على محمد الشيبي عقب نهاية المباراة، لكنه الشحات بادر بالاعتذار لـ الشيبي بعد الواقعة مباشرة، إلى جانب تلقيه غرامة مالية كبيرة من النادي الأهلي.

وكشف مصدر مسؤول بلجنة الانضباط في اتحاد الكرة لـ" الشروق" أن واقعة الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي هى تنازل ضمني من جانب المجني عليه "الشيبي" وبالتالي لن تتخذ اللجنة أي عقوبة ضد حسين الشحات.

أضاف مسؤول لجنة الانضباط أن الحالة الوحيدة التي يحق فيها للجنة التدخل ومعاقبة حسين الشحات هى تلقيها شكوى رسمية من اللاعب محمد الشيبي، وفي هذه الحالة سيتم فتح تحقيق في الواقعة ومراجعة الفيديوهات الخاصة بها.

جدير بالذكر أن بيراميدز من خلال مديره الرياضي هاني سعيد قد أكد على عزم إدارة ناديه تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط في حسين الشحات بعد تعديه على محمد الشيبي، لكن إلى الوقت الحالي لم يتم تقديم شكوى رسمية في اتحاد الكرة بخصوص الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك