الشروق تكشف .. اجتماع مصيري يحدد مستقبل الإسباني باروندو مع منتخب اليد - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 1:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الشروق تكشف .. اجتماع مصيري يحدد مستقبل الإسباني باروندو مع منتخب اليد

علي البحيري
نشر في: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:24 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 12:25 ص

يشهد اجتماع اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين ظهر يوم السبت المقبل تحديد مصير الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب المنتخب الأول سواء بتجديد عقده حتى أولمبياد باريس 2024 أو رحيله بسبب العرض الأوروبي الذي تلقاه في الساعات الأخيرة.

وعلمت "الشروق" أن المدرب الإسباني الحاصل على جائزة أفضل مدرب في أوروبا وأفضل مدرب في العالم عام 2019، تلقى عرضا لتدريب فريق ميلسنجن الألماني والذي يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري الألماني لقيادة الفريق بعد إقالة مدربه لسوء النتائج.

وقال أيمن صلاح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وعضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد في تصريحات خاصة للشروق: "باروندو تلقى عرضا لتدريب فريق ميلسنجن الألماني والذي يحتل المركز 16 في ترتيب الدوري هناك، والمدرب يفكر في الجمع بين تدريب المنتخب والنادي الألماني".

وأضاف: "هذا الطلب بالطبع سنرفضه لأنه أمر غير مقبول أن يدرب مدرب منتخب مصر فريقا صغيرا في ألمانيا، فمنتخب مصر من أقوى 8 منتخبات في العالم".

وتابع: "سيتم الاجتماع بالمدرب يوم السبت المقبل مع اللجنة المكلفة لإدارة الاتحاد لتحديد مصيره سواء بتجديد عقده حتى أولمبياد باريس 2024 نظرا للنجاحات الكبيرة التي حققها مع المنتخب، أو الرحيل في حالة إصراره على تدريب الفريق الألماني وهو الِأمر الذي نرفضه".

وأتم: "منتخب مصر يستعد لبطولة كأس أمم إفريقيا في المغرب في يناير 2022 ونسعى بقوة للحفاظ على لقبنا كأبطال إفريقيا، وعقد باروندو مع المنتخب ينتهي في 30 يونيو العام المقبل".

يذكر أن باروندو قد تولى تدريب منتخب مصر في عام 2019 خلفا للمدرب الإسباني ديفيد ديفيز وقد حقق لقب كأس أمم إفريقيا في تونس 2020 وحقق المركز الرابع مع مصر في أولمبياد طوكيو 2020 في إنجاز تاريخي، وأيضا المركز السابع في بطولة العالم مصر 2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك