فيريرا: جمهور الزمالك سبب عودتي مجددا.. وفخور بالثنائية - بوابة الشروق
الإثنين 5 ديسمبر 2022 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيريرا: جمهور الزمالك سبب عودتي مجددا.. وفخور بالثنائية

محمد ثابت
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2022 - 4:32 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 4:51 م

أعرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقبي الدوري العام وكأس مصر رفقة القلعة البيضاء في الموسم الماضي، مؤكدًا أن حب جماهير الزمالك له وراء عودته للتدريب في مصر مرة أخرى.

سبق للبرتغالي  جيسوالدو فيريرا التتويج بلقب الدوري المصري مع الزمالك في عام 2015، ليرحل بعدها عن القلعة البيضاء، لكنه يعود مرة أخرى ليحقق ما فعله قبل سبع سنين ويتوج باللقب الغالي مع القلعة البيضاء مرة أخرى.

وفي حوار أجراه فيريرا مع صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قال:" العودة لمصر إحساس جيد للغاية والتتويج بالثنائية المحلية مرة أخرى، إنه أمرًا يجعلني فخورا، قد يظن البعض أن الفوز بالألقاب في مصر أو قطر أمرًا سهلًا لكنه ليس سهلا على الإطلاق".

وأضاف:" جئت إلى مصر منذ 7 سنوات وتُوجنا بلقبي الدوري والكأس، ووصلنا لنصف نهائي الكونفدرالية، ثم غادرت إلى قطر ومن بعدها البرازيل، وعدت إلى مصر مرة أخرى".

وأوضح:" علاقتي كانت دائمًا مميزة مع جماهير الزمالك النادي رغم رحيلي في الولاية الأولى بسبب بعض المشاكل، وكنت دائما شخصا محبوبا لديهم".

وتابع:" دعم وحب جماهير الزمالك وضعني تحت ضغط كبير للعودة مرة أخرى، خاصة في ظل محاولة الزمالك التعاقد معي مرتين بعد رحيلي ولكن في المرة الثالثة وافقت بالفعل على العودة نظرا لحب الجماهير وكذلك تقدير مسؤولي النادي لي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك