هشام يكن: رئيس الزمالك «أهانني».. ولن أكون مثل الكرسي! - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام يكن: رئيس الزمالك «أهانني».. ولن أكون مثل الكرسي!

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 4:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 4:55 ص

وجه هشام يكن لاعب الزمالك السابق والمرشح لعضوية القلعة البيضاء، في الانتخابات المقبلة، اللوم على مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال يكن في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "أنا أدخل نادي الزمالك وعائلتي منذ 70 عامًا وحتى الآن، ولا يصح أن تكون جالس في النادي وأنت أحد نجوم وأساطير نادي الزمالك، وتتفاجئ برئيس النادي يأتي ويطلب منك أن تخرج كارنيه العضوية".

وأضاف: "هذا لا يصح، أنت تعرف من أنا، تاريخ دخولك النادي منذ متى؟!، أنا تفاجئت بطلبه أن أخرج كارنيه العضوية وسط الأعضاء".

وتابع: "نفترض إنني لست عضوًا في الزمالك، أنا لاعب سابق هل كنت ستطردني من النادي؟، هو يعرف من أنا ولكنه جاء بنفسه لأنه ليس هناك ود بيني وبينه، موقفه معي أعتبره نوع من أنواع الإهانة، وفي النهاية أخرجت الكارنيه لكي ننهي الأمر".

وبسؤاله ماذا لو فاز مرتضى منصور بالرئاسة وأنت بالعضوية، أوضح: "هل أنا إذا لعبت مع 11 لاعبًا هل جميعهم أصدقاء لي؟ بالتأكيد لا، مصلحة النادي (عليا وعلى أي أحد) وهي الأهم".

وواصل: "البعض يعلم أن كثيرين يدخلون المجلس ويكونوا مثل الكراسي، ولكن أنا إذا نجحت في الانتخابات وكنت عضوًا سأعمل لمصلحة النادي، لأن مصلحة الزمالك فوق الجميع".

ومن المنتظر إقامة انتخابات نادي الزمالك في 11 فبراير المقبل، لاختيار مجلس جديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك