النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت من الـ11 ببئر مصعد في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن جثة طفلة سقطت من الـ11 ببئر مصعد في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 1:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 1:09 م
صرحت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية اليوم الأربعاء، بتسليم جثة طفلة تدعى "جنى" تبلغ من العمر 13 عاما، لأسرتها لمواراتها الثرى، حيث لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق العاشر "علوي" في بئر مصعد العقار محل سكن أسرتها، والكائن في منطقة سموحه.

وطلبت النيابة مدها بتقرير الطب الشرعي، والتقرير الفني لحالة المصعد، واستمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وذلك بعدما تمت مراجعة محتوى تسجيلات كاميرات المواجهة للعقار فلم يثبت خروجها، أو توجدها في شقة جدتها بذات العقار، وعثر عليها في بئر الأسانسير.

وتلقى مدير أمن أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغا من أسرة طفلة حول اختفائها من العقار محل سكنها، الكائن بأحد عقارات ميدان "فيكتور عما نويل"، شرقي المحافظة.

وبانتقال وحدة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ لفحصه والبحث والتحري ومناظرة تسجيلات الكاميرات تم العثور على جثة الطفلة مسجاة في بئر المصعد "الأسانسير" غارقة في الدماء، فتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها على المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الطفلة ربما فتحت باب "الأسانسير" وقت عدم وجود الكابينة فسقطت في بئره، ولقيت مصرعها في الحال، وذلك أثناء نزولها إلى جدتها التي تقطن نفس العقار، بحسب أقوال أسرتها التي لم تكتشف الواقعة، إلا بعد تأخرها بعدم عودتها مرة أخرى، ولم تذهب لجدتها.

جارٍ مواصلة التحريات للوقوف على أسباب الحادث، ومدى حقيقة وجود عطل في كابينة المصعد لحظة سقوط الطفلة من عدمه، حيث تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك