عبد الغفار شكر: رواية الداخلية حول مقتل«ريجيني» بها «ثغرات» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الغفار شكر: رواية الداخلية حول مقتل«ريجيني» بها «ثغرات»

ريجيني - ارشيفية
ريجيني - ارشيفية
هدير الحضري
نشر في: الجمعة 25 مارس 2016 - 3:04 م | آخر تحديث: الجمعة 25 مارس 2016 - 3:08 م
قال نائب المجلس القومي لحقوق الإنسان، عبد الغفار شكر، إن "الرواية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية في بيان رسمي بخصوص العثور على متعلقات الشاب الإيطالي المقتول ريجيني مع عصابة متخصصة في سرقة الأجانب بها ثغرات، وهناك حاجة لاتخاذ خطوات أخرى للتأكد من الوقائع الواردة بها".

وأضاف شكر في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الجمعة، أن "مدى تقبل الجانب الإيطالي لرواية الداخلية هو الذي سيحسم قضية مقتل ريجيني"، مضيفًا أن "المجلس القومي كان قد عبّر في بداية الأزمة عن تخوّفه من إضرار الحادث بسمعة مصر الدولية"، مطالبًا بالتحقيق فيه.

كانت وزارة الداخلية أصدرت بيانًا، أمس، ذكرت فيه أنها وجدت متعلقات شخصية خاصة بالطالب الإيطالي المقتول ريجيني، بحوزة تشكيل عصابي بنطاق القاهرة الجديدة تخصص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه، وبعد تبادل إطلاق النيران، لقيت أفراد العصابة مصرعهم جميعًا، وفقًا لروايتها.

ومن ضمن المتعلقات التي قالت الداخلية إنها عثرت عليها، حقيبة هاند باج حمراء اللون عليها علم دولة إيطاليا بداخلها محفظة جلد بنية اللون بها جواز سفر باسم جوليو ريجينى مواليد 1988، وكارنيه خاص بالجامعة الأمريكية الخاص به وعليه صورة الشخصية ومدون به باللغة الإنجليزية باحث مساعد، وكارنيه جامعة كامبريدج خاص به، وفيزا كارت خاصة، ومبلغ 5 آلاف جنيه، وقطعة داكنة تشبه مخدر الحشيش وزنت 15 جراما.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك