الأورمان توزع ملابس على 600 أسرة بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأورمان توزع ملابس على 600 أسرة بالغربية

كتب: علاء شبل
نشر في: السبت 25 مايو 2019 - 9:34 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2019 - 9:34 م

نظمت جمعية الأورمان تحت رعاية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم السبت معارض بقرى مشال مركز بسيون، و العامرية مركز المحلة، ومركز طنطا الغربية للملابس الجديدة لتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجًا بالمجان .

وأكد العميد عصام حندولة مدير الجمعية إن المعرض تخلله توزيع 2000 قطعة ملابس جديدة وجاهزة بالمجان على ما يقرب من 600 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا، بما يتناسب مع احتياجات الأهالى.

وأشار "حندولة " إلى أن المعرض يأتي فى اطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن محافظة الغربية،مبينا أن الجمعية تهتم بالأسر الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدوى الدخل .

وأوضح "مدير الأورمان" أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى، مشيرًا إلى أن مثل هذه المعارض تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا على تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدنى من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

وأشار العميد عصام حندولة الى أن الجمعية نفذت توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة الغربية،حيث وزعت 15 ألف كرتونه مواد غذائية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك