محافظ جنوب سيناء يتابع مراحل تنفيذ الخطة الاستثمارية خلال جلسة المتابعة الأسبوعية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يتابع مراحل تنفيذ الخطة الاستثمارية خلال جلسة المتابعة الأسبوعية

رضا الحصري
نشر في: الخميس 25 مايو 2023 - 9:41 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2023 - 9:41 م

ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، جلسة المتابعة الأسبوعية، بحضور رؤساء المدن ومديري المديريات، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها.

وقرر المحافظ، إعداد ثلاث فرق رئيسية تضم أبناء المحافظة لتقديم العروض الفنية المتنوعة داخل المحافظة وخارجها، ويصبحوا الفرق التي تمثل المحافظة في كل المحافل، وهم "فرقة الموسيقى العربية، وفرقة الفنون الشعبية، وفرقة التراث السيناوي"، مشيدًا بالحفلات الفنية التي يحييها أبناء المحافظة في كل المدن بشكل عام، ومدينة شرم الشيخ بشكل خاص أمام الوفود السياحية المتعددة الجنسيات.

وأكد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة نجح في استضافه عددًا من المؤتمرات الدولية خلال الأيام القليلة الماضية، وعلى رأسها الاجتماعات السنوية لبنك التنمية الإفريقي والاجتماع الإقليمي الأول "بنوك ومؤسسات التنمية الاجتماعية في الدول العربية"، لافتًا إلى أنه يوجد إشادة دولية بالتطويرات التي طرأت على مدينة شرم الشيخ خلال الفترة الماضية، وهذه التطويرات جعلتها في مصاف المدن السياحية العالمية.

وأشار إلى أنه جرى افتتاح العديد من المشروعات الكبرى منها مجلس مدينه شرم الشيخ الرقمي الجديد، والحديقة المركزية، بحضور وزراء التخطيط، والعدل، والتنمية المحلية، وهذه المشروعات جرى إقامتها ضمن إجراءات تحويل شرم الشيخ إلى مدينة خضراء خالية من التلوث.

وأكد المحافظ، ضرورة طرح الإنجازات والأفكار والمقترحات الخاصة بتنمية المحافظة على كبار المسؤولين بالدولة، لدراستها ووضع خطط لتنفيذها، مؤكدًا أن كل العاملين بالمحافظة من قيادات وموظفين وعمال لهم دور بارز في التنمية التي تجري على أرض المحافظة.

واستعرض المحافظ، الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الخاصة بالعام المالي الجاري، عرض مقترح فقرات الاحتفال والعرض الفني والرياضي المقرر تقديمه خلال افتتاح مضمار الهجن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك