«مدينة مصر» تطلق «تجد ــ Tajed» أول مشروع تجارى متكامل فى تاج سيتي - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مدينة مصر» تطلق «تجد ــ Tajed» أول مشروع تجارى متكامل فى تاج سيتي


نشر في: السبت 25 مايو 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: السبت 25 مايو 2024 - 8:18 م

أطلقت شركة مدينة مصر أحدث مشروعاتها «تجد ــ Tajed»، أول مشروع تجارى متكامل فى قلب مشروعها «تاج سيتى»، والذى يحتل موقعًا استراتيجيًا فى القاهرة الجديدة.

تقع «تجد ــ Tajed»، على 39,000 متر مربع، وتنقسم إلى 9 مناطق تطل على الطريق الدائرى ويضم الجزء الأول من المجمع التجارى «تجد ــ Tajed» ٩ مناطق مختلفة تبلغ مساحة كل منها حوالى 3000 متر مربع، مما يجذب العديد من العلامات التجارية ويضم الطابق الثانى مساحات مكتبية مصممة بأعلى المعايير لتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات.

وتعليقا على إطلاق المشروع الجديد، صرح المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر قائلا: نؤمن فى مدينة مصر بأن التطور الحقيقى لا يقتصر على تشييد المبانى، بل يتخطى ذلك ليشمل الارتقاء بمستوى معيشة أفراد المجتمع، وخلق بيئة إيجابية تحفز على النمو والتواصل وذلك تماشيا مع خطتنا التوسعية الطموحة وتنمية محفظة أعمال الشركة. ومن خلال مشروع «تجد ــ Tajed»، الذى يقع بقلب تاج سيتى أحد مشاريعنا الرائدة، نسعى إلى دعم رواد الأعمال، وتعزيز التبادل الثقافى، وتشجيع الممارسات الصديقة للبيئية، من خلال توفير مساحات متنوعة تلبى احتياجات شركائنا، وتحقق القيمة المضافة لعملائنا.

وأضاف: تمثل «تجد ــ Tajed»، أحد نجاحات الشركة الممتدة منذ أكثر من 65 عاما، ونثق أنها ستصبح وجهة تسوق مفضلة لجميع سكان القاهرة الجديدة والمناطق المجاورة، وستساهم بشكل كبير فى تنشيط الحركة التجارية فى المنطقة حيث تم تصميمها بعناية لتصبح وجهة حضارية متكاملة.

يتميز مشروع تاج سيتى بموقع استراتيجى بمنطقة القاهرة الجديدة على الطريق الدائرى بالقرب من مطار القاهرة الدولى حيث يبعد دقائق عن كل من منطقة شرق القاهرة ومنطقة وسط المدينة وهليوبوليس، ويتم تطوير المشروع على واحدة من أكبر الأراضى المملوكة للشركة بمساحة 3.6 مليون متر مربع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك