طاهر : الأهلي استحق الدوري .. والجماهير سر التتويج - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طاهر : الأهلي استحق الدوري .. والجماهير سر التتويج

علي البحيري
نشر في: السبت 25 يونيو 2016 - 1:07 ص | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2016 - 1:07 ص

أعرب محمود طاهر رئيس مجلس ادارة الأهلي المعين عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة الدوري رقم 38 في تاريخ النادي بعد الفوز علي الاسماعيلي مساء الجمعة بنتيجة 2-1 في الجولة 32 من المسابقة.

وقال طاهر في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة (2) : " أتقدم بالتهنئة لجهاز الكرة والجهاز الفني واللاعبين بلقب الدوري وهم يستحقوه عن جدارة هذا الموسم ، فالجميع قدم مستوي متميز واستحق أن يحسم اللقب لصالحه بعد غياب العام الماضي".

وأضاف طاهر : " أتقدم بالتهنئة لجماهير الأهلي العظيمة، فهي سر التتويج دائما ويؤازرون الفريق داخل المدرجات وخارجها وأشكرهم دائما علي دعم الفريق ، وأؤكد أنه هناك جلسات مع وزارة الشباب والرياضة لعودة الجمهور بداية من الموسم المقبل وهو هدفي الفترة المقبلة".

وعن التتويج بالدوري ، أوضح رئيس الأهلي : "الدوري كان صعباً ويجب علينا الاحتفال لكن باحتفال بسيط فالفريق مرتبط باستكمال الدوري وبطولة أفريقيا الفترة المقبلة".

واختتم محمود طاهر تصريحاته مؤكدا أن الأهلي عاني هذا الموسم من التحكيم كثيرا وأثر علي مشواره في البطولة ولكن التتويج كان حافز لدي جميع اللاعبين وجهازهم الفني ، مشيرا الي ان النادي أيضا عاني من عدم تكافئ الفرص والدليل علي ذلك نقل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في نفس الجولة الي استاد الاسكندرية بدلا من الاسماعيلية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك