عمرو موسى: نعزي أنفسنا في مصابنا الأليم.. وندعو الدول العربية لدحر قوى الإرهاب - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو موسى: نعزي أنفسنا في مصابنا الأليم.. وندعو الدول العربية لدحر قوى الإرهاب

عمرو موسى- أرشيفية
عمرو موسى- أرشيفية
نور رشوان
نشر في: السبت 25 أكتوبر 2014 - 2:43 ص | آخر تحديث: السبت 25 أكتوبر 2014 - 2:43 ص

توجه عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية سابقًا، بالعزاء للشعب المصري في ضحايا حوادث التفجيرات بشمال سيناء، قائلًا: «نعزي أنفسنا وأهلنا وجيشنا ومصرنا في مصابنا الأليم، وندعوا الله أن يلهمنا وإياهم الثبات والقوة؛ للحفاظ على وطننا، واسترداد حقوق شهدائنا».

وقال «موسى» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الجمعة، «يستمر تساقط شهداء الوطن ضحايا لجرائم الإرهاب، وآخرها هذه الجريمة الشنعاء في سيناء، والتي أودت بحياة، وأصابت العشرات من المواطنين المصريين»، مضيفًا: «إن قوى الإرهاب في المنطقة تتواصل فيما بينها في محاولة لبسط سيطرتها على المنطقة، ونشر الفوضى والتطرف، ومحاولة زعزعة الاستقرار فيها».

وأضاف «إن مصر وهي تتجه الآن لتكون جزيرة من الاستقرار في منطقة شديدة الاضطراب، مدعوة للوقوف صفًا واحدًا وبحسم أمام الإرهاب الذي يهددها في أكثر من مكان».

وتابع حديثه، قائلًا: «أدعو كافة الدول العربية للعمل المشترك لدحر قوى الإرهاب، وهزيمة هذا التيار المتطرف، ورد هجمته عن منطقتنا، ومجتمعاتنا، وأهلنا».

جدير بالذكر أن نقطة «كرم القودايس» بشمال سيناء ، تعرضت مساء الجمعة لحادث تفجير، مما أدى لسقوط 27 شهيدًا، و31 مصابًا، كما شهدت شمال سيناء أيضًا تفجير ثاني، أسفر عن استشهاد ثلاث مجندين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك