الأحد.. «حقق حلمك» مفاجأة عمرو الليثي في أولى حلقات «واحد من الناس» - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. «حقق حلمك» مفاجأة عمرو الليثي في أولى حلقات «واحد من الناس»


نشر في: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 9:19 م | آخر تحديث: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 9:19 م

في إطلالته الأولى عبر شاشة قناة النهار، يعود برنامج «واحد من الناس» والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، الأحد المقبل، في تمام العاشرة مساءً.

ويقدم «الليثي»، العديد من المبادرات، خلال الحلقات الجديدة لبرنامج "واحد من الناس"، منها مبادرة "حقق حلمك"، ويقوم بالذهاب إلى المواطنين في كل قرية، ونجع، ومدينة بأنحاء الجمهورية؛ لتحقيق الأحلام لكل محتاج، بتقديم أجهزة عرائس، وعمرات، وعلاج المرضى، وغير ذلك من الخدمات.

كما يقدم الإعلامي، "ثلاجة الخير"، ودعم الفقراء بالطعام من خلال مشاركة مجتمعية، وأيضًا "وصلة الحياة" من خلال توصيل المياه إلى المنازل المحرومة من المياه الصالحة للشرب في شتى المحافظات.

ويدعم واحد من الناس، المواهب في كافة المجالات، من خلال التواصل مع البرنامج وعرض فيديوهات وصور للموهوبين، في كافة المجالات الغناء والرسم والأفكار والمشاريع، التي تخدم المجتمع وغير ذلك.

ويواصل واحد من الناس، في إطار التفاعل مع المشاهدين، من خلال فقرة "قول شكوتك"، والاستماع إلى آراء ومقترحات المشاهدين، والتواصل مع المسئولين؛ لحل المشكلات في إطار الإعلام الجاد والهادف، الذي يرصد الإيجابيات، ويحاول القضاء على السلبيات، وأن يكون مرآة صادقة للمشاهد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك