أمن القاهرة يضبط 18 متهما جديدًا في مشاجرة وسط البلد - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن القاهرة يضبط 18 متهما جديدًا في مشاجرة وسط البلد

أرشيفية
أرشيفية
عاطف محمود
نشر في: الجمعة 26 أبريل 2019 - 1:27 م | آخر تحديث: الجمعة 26 أبريل 2019 - 1:34 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على 18 متهمًا في المشاجرة التي نشبت الإثنين الماضي بشارع شريف بمنطقة عابدين بين بائع متجول وصاحب محل بسبب افتراش الأول بضاعته أمام محل الثاني.

كانت مباحث القاهرة تمكنت من السيطرة على مشاجرة نشبت الإثنين الماضي، بين صاحب محل للملابس الجاهزة بمنطقة عابدين، سبق اتهامه فى قضيتين "مخدرات" وبين بائع متجول، سبق اتهامه في قضيتين "بلطجة" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية ضرب.

وتبين من تحريات المباحث أن سبب نشوب المشاجرة، افتراش المتهم الثانى بضاعته أمام محل المتهم الأول، على إثر ذلك لستعان كلٌ منهما بأنصاره وتعدوا على بعضهم البعض بالتراشق بالحجارة والعصي الخشبية مُحدثين تلفيات عبارة عن كسر واجهات ثلاثة محال كائنة بمحل البلاغ، وقيامهم باستعراض القوة وترويع قاطنى المنطقة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية وقتها من الطرف الأول والثانى و3 آخرين، بينما لاذ آخرين بالفرار ومن خلال تكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط باقى المتهمين والبالغ 18 شخص وبحوزتهم (6 عصا خشبية "شوم"- 5 ماسورة حديدية)، بمواجهتهم أمام مدير مباحث القاهرة اللواء أشرف الجندي اعترفوا بارتكاب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك