مصطفى بكري: وزير قطاع الأعمال يواصل تصفية الشركات الوطنية.. اتحولت لخرابة وبنقول اللي ما يشتري يتفرج - بوابة الشروق
السبت 2 يوليه 2022 9:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

مصطفى بكري: وزير قطاع الأعمال يواصل تصفية الشركات الوطنية.. اتحولت لخرابة وبنقول اللي ما يشتري يتفرج


نشر في: الخميس 26 مايو 2022 - 8:10 م | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 8:10 م
قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال يواصل تصفية الشركات الوطنية، مضيفا أن مجلس النواب طالب باستدعائه منذ 6 أشهر لكن الوزير لم يحضر.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن لمجلس النواب دوره في الرقابة والتشريع، ولا يصح أن تتجاهله الحكومة أو وزير قطاع الأعمال، قائلا: «متوصلوناش نقول مفيش فايدة.. كيف لا تستجيب الحكومة لجلس النواب؟».

وتابع : «يعني لما يطلع وزير قطاع الأعمال مثلا ويقولك أنا هصفي شركة الأيام الجاية، وبعد كده هتقف، هي شركة إيه اللي سيادتك شايف إنها تتصفى، لو كانت شركة الكوك، أنا بطلب من الدولة تسمع رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور سيد الطيب، وعلى فكرة هو اللي كان مصفى الشركة القومية للأسمنت، ما أنت بعت القومية للأسمنت والحديد والصلب وغيرهم عملت أيه؟، الشركات اتحولت لخرابة وقاعدين نقول اللي ما يشتري يتفرج وده لمصلحة مين».

واختتم: «للأسف رموز كبيرة في الحكومة والمحافظين أصبحوا آلهة، يؤمر فيطاع، بعضهم ناسي إنه فيه حاجة اسمها قانون أو دستور، وسايبين رئيس الدولة ينحر في صوته ويجري شمال ويمين، ويكلم الناس على الهوا مع افتتاح أي مشروع؛ لأنه للأسف كأنه مطلوب من سيادته يعمل كل شيء، ويتلقى الضربات من كل اتجاه، الشعب موجوع، لكن ثقتنا في رئيس الدولة بلا حدود». حدود».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك