القبض على 6 متهمين خطفوا سيدتين واغتصبوهما تحت تهديد السلاح بالهرم - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 6 متهمين خطفوا سيدتين واغتصبوهما تحت تهديد السلاح بالهرم

كتب- وليد ناجي ومصطفى حمدي:
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:58 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 6 متهمين باختطاف سيدتين وسرقة متعلقاتهم الشخصية والتعدي عليهما جنسيًا تحت تهديد السلاح بمنطقة الهرم.

وقال مصدر أمني، إن "الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا من «سمر.ع» 27 عاما، ربة منزل، و«إيمان.م» 37 عاما، ربة منزل، مصابتين وبهما سحجات وجروح فى أماكن متفرقة من جسدهما، وقالا في البلاغ إنهما "كانتا يستقلان سيارة فجرًا واعترض طريقهما 3 أشخاص وهددوا السائق بالسلاح الأبيض واستقلوا معهما السيارة واتجهوا بهما إلى قطعة أرض زراعية.

وأضاف البلاغ، أنه كان بقطعة الأرض 4 أشخاص آخرين، بحوزتهم أسلحة بيضاء وبدأوا في سرقة متعلقاتهم الشخصية وتناوبوا عليهن الاغتصاب تحت تهديد السلاح، وتركوهن وفروا هاربين.

وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمرا بتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين بعد التأكد من صحة البلاغ.

وبعد إعداد العديد من الأكمنة الأمنية للمتهمين، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 6 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 41566 جنح القسم لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق، وجارٍ تكثيف جهود المباحث للقبض على المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك