السيسي يكلف الحكومة بدراسة رسائل «ياسين» والرد خلال أسبوع - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي يكلف الحكومة بدراسة رسائل «ياسين» والرد خلال أسبوع

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يوليه 2017 - 12:59 ص
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن سيكلف الحكومة بالنظر والدراسة الفورية لجميع المطالب والشكاوى التي تقدم بها أهالي محافظات إقليم غرب الدلتا، وتسليمها للشاب ياسين الزغبي.

وأضاف السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لمؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، الثلاثاء، أنه سيكلف الحكومة بإفادة «ياسين» خلال إسبوع من اليوم بالقرارات والخطوات التي اتخذتها.

وكان الشاب ياسين الزغبي، جاب محافظات غرب الدلتا بدراجته الهوائية، بينما إحدى قدميه صناعية، وأنتج فيلم «عالبحري» وجمع عدة رسائل من أهالي هذه المحافظات، لتقديمها إلى الرئيس «السيسي» ومؤتمر الشباب.

وكانت فعاليات اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب المنعقد بمحافظة الإسكندرية، انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومشاركة نحو 1300 شاب وفتاة من محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة، بالإضافة إلى شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة عن نفس المنطقة، وبحضور عدد من الوزراء ورؤساء الجامعات والأحزاب وممثلي النقابات وصحفيين.

وشهدت فعاليات المؤتمر الذي انطلق صباح أمس الإثنين، على مدار يومين عدة جلسات ناقشت موضوعات مختلفة، مثل رؤية مصر 2030، والإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، ومفهوم الدولة الفاشلة وآليات مواجهتا، والمشروع القومي لمنظومة المعلومات المتكامة للدولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك