محافظ المنيا يكلف رؤساء المراكز بضبط ومصادرة «التكاتك» غير المرخصة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يكلف رؤساء المراكز بضبط ومصادرة «التكاتك» غير المرخصة

ماهر عبد الصبور:
نشر في: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 12:34 م

«قاسم»: تفعيل غرفة الأزمات والطوارئ بالمحافظة استعدادا لفصل الشتاء


كلف محافظ المنيا قاسم حسين، رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور، لتفعيل الإجراءات الخاصة بضبط «التكاتك» غير المرخصة ومصادرتها وتجهيز أماكن تجميع لها، والالتزام بحظر عمل غير المرخص منها على الطرق الرئيسية، وتغليظ العقوبة على المخالفين، مضيفاً أن ظاهرة التوكتوك مرفوضة من الأساس، مشدداً على تكثيف الحملات المرورية بالشوارع والميادين والطرق الرئيسية، ووضع العلامات الإرشادية لحل مشكلة التكدس المروري وضبط أي مخالف.

وأضاف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي الأول، أن الفترة القادمة ستشمل جولات مفاجئة لتقييم العمل الميداني لكل التنفيذيين، للنهوض والارتقاء بالمحافظة في كافة المجالات، لافتاً إلى أنه لا تهاون مع أي مقصر وسيتم إنفاذ القانون على الجميع.

ووجه قاسم، بمتابعة انتظام العملية التعليمية وتوفير المناخ التعليمي الجيد للطلاب، والمرور الميداني على المدارس والتأكد من نظافتها وإزالة كافة الإشغالات بمحيطها الخارجي، ومنع الباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وشدد على تكثيف أعمال تطهير الترع والمصارف وإزالة التعديات على المجاري المائية، والاستعداد لفصل الشتاء وموسم هطول الأمطار، واحتمالية تعرض المحافظة لسيول، مع تفعيل غرفة الأزمات والطوارئ بالمحافظة خلال 24 ساعة، موجهاً بتنفيذ حملات إزالة فورية على المباني العشوائية والتعديات على أراضي أملاك الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك