حارس مرمى مونشنجلادباخ يشيد بفوزه فريقه على شاختار بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس مرمى مونشنجلادباخ يشيد بفوزه فريقه على شاختار بدوري الأبطال

د ب أ
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:17 ص | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:17 ص

أكد السويسري يان سومير، حارس مرمى فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم أن فريقه بات في وضع جيد للغاية من أجل التأهل لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشددا على أنه وزملاؤه يتطلعون للبقاء في المسابقة القارية.

وأنعش مونشنجلادباخ آماله في التأهل للأدوار الإقصائية بدوري الأبطال، عقب فوزه الكبير 4 / صفر على ضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى ثماني نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد شاختار عند أربع نقاط في المركز الثاني مؤقتا، بفارق المواجهات المباشرة أمام ريال مدريد الإسباني، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يحل ضيفا على إنتر الإيطالي، متذيل الترتيب برصيد نقطتين، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

وقال سومير عقب المباراة "لم نحسم التأهل حتى الآن للدور المقبل، لكننا في وضع جيد للغاية".

وأضاف حارس الفريق الألماني "تنتظرنا مباراتان صعبتان حقا ولكنهما رائعتان. نحن نتطلع إليهما ونريد البقاء في دوري أبطال أوروبا".

يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ فريق إنتر يوم الثلاثاء المقبل في الجولة القادمة للمجموعة، قبل أن يختتم مسيرته في مرحلة المجموعة بمواجهة مضيفه ريال مدريد بالجولة السادسة في التاسع من كانون أول/ديسمبر القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك