الأسبوع المقبل.. مجلس النواب يستمع لـ10 وزراء بشأن تنفيذ برنامج الحكومة - بوابة الشروق
الأحد 28 فبراير 2021 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الأسبوع المقبل.. مجلس النواب يستمع لـ10 وزراء بشأن تنفيذ برنامج الحكومة

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:12 م

يستأنف مجلس النواب برئاسة الدكتور المستشار حنفي جبالي جلساته الأسبوع المقبل، بالاستماع إلى عدد من الوزراء بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويستمع مجلس النواب يوم الأحد، إلى بيان وزير النقل كامل الوزير عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع المجلس إلى بيان وزير البترول والثروة المعدنية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويواصل المجلس، يوم الاثنين، جلسات الاستماع إلى الوزراء، حيث يستمع المجلس إلى بيان وزير المالية الدكتور محمد معيط عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويستمع المجلس يوم الثلاثاء، إلى بيان وزير العدل المستشار عمر مروان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما يستمع إلى بيان وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

كما يستمع مجلس النواب يوم الأربعاء، إلى بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويختتم مجلس النواب جلساته يوم الخميس، بالاستماع إلى بيان وزير السياحة والآثار الدكتور خالد عناني عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك