بدء تطعيم الأطقم الطبية في أسوان بلقاح سينوفارم داخل 12 مستشفى بإجمالي 1048 جرعة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء تطعيم الأطقم الطبية في أسوان بلقاح سينوفارم داخل 12 مستشفى بإجمالي 1048 جرعة

حمادة بعزق
نشر في: الأربعاء 27 يناير 2021 - 5:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 5:50 م

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إشارة البدء للحقن بلقاح التطعيم ضد فيروس كورونا (سينوفارم) للأطقم الطبية من الأطباء والتمريض والفنيين والإداريين بمستشفى أسوان التخصصى العام والمخصصة لعزل حالات الأصابة بالكورونا بمنطقة الصداقة الجديدة؛ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبدء في توزيع لقاح كورونا على الأطباء والفئات الأولى بالتطعيم لحماية صحة المواطنين داخل 12 مستشفي على مستوى المحافظة بإجمالي 1048 جرعة تطعيم.

وخلال حقن الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان كأول متلقى للقاح أطمئن محافظ أسوان على منظومة توزيع التطعيم على الأطقم الطبية بداية من تسجيل البيانات ومواعيد الجرعة الثانية مع الكشف المبدئى من قياس مستوى ضغط الدم ونسبة السكر للأطمئنان على الحالة الصحية له.

وقدم اللواء أشرف عطية شكره للأطقم الطبية بمستشفى عزل أسوان، وكافة العاملين بالقطاع الصحي من الجيش الأبيض بالمحافظة لدورهم الوطنى والبطولى الملموس؛ للوقوف على قلب رجل واحد للتصدى لجائحة فيروس كورونا.

واستفسر المحافظ عن الموقف الصحى للحالات التي تخضع للعلاج بالمستشفى التي شهدت تناقصاً واضحاً في نسب الأصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية لتصل إلى 53 مريضا فقط، مقدماً خالص أمنياته لهؤلاء المرضى بأن يتماثلوا للشفاء العاجل وخروجهم فى أقرب وقت ممكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك