تأجيل محاكمة المتهم بابتزاز محامية وتهديدها بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة المتهم بابتزاز محامية وتهديدها بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 27 مارس 2023 - 1:22 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 1:22 م



أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، قرارًا في القضية رقم 2214 جنايات مركز شرطة كفر صقر لسنة 2019، بتأجيل محاكمة شاب إلى جلسة 28 مايو المقبل، لحضور المتهم بشخصه؛ لاتهامه بابتزاز سيدة وتهديدها بصور خاصة.

وكانت نيابة شمال الزقازيق الكلية، أحالت المتهم م. م. ش. ع، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه في غضون عام 2016، وبدائرة مركز شرطة كفر صقر، اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها م. ال. ع، 41 سنة، محامية حرة، مقيمة في القاهرة، بأن نقل من حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي صورا خاصتها عبر جهاز الحاسب الآلي خاصته.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم هدد المجني عليها كتابة عبر صفحة التواصل الاجتماعي وبرنامج واتسآب والرسائل الهاتفية، بإفشاء أمر من الأمور والصور خاصتها، وكان التهديد مصحوبا بإفشاء أسرارها ونشر الصور خاصتها والمحادثات الخاصة بها، إذا لم ترسل له مبالغ مالية، وذلك على النحو المبين بالأوراق، وحصل بالتهديد الواقع على المجني عليها على مبلغ من النقود (500 دولار أمريكي).

وتبين من التحقيقات، أن المتهم قد تمكن من اختراق حساب المجني عليها الخاص على موقع فيس بوك، وأرسل رسائل تهديد على هاتفها عبر تطبيق واتسآب بإفشاء أسرارها ونشر صورها الخاصة والمحادثات الخاصة بها وابتزازها بطلب مبالغ مالية) عشرين ألف دولار، وثلاثة آلاف دولار) وتحصل منها على مبلغ مالي قدره خمسمائة دولار أمريكي على النحو المبين بالتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك