بسمة وهبة: أنا من أهم مقدمات البرامج.. وعادات السعودية أبكتني خلال عقد قران نجلي - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 10:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

بسمة وهبة: أنا من أهم مقدمات البرامج.. وعادات السعودية أبكتني خلال عقد قران نجلي

دينا النجار:
نشر فى : الإثنين 27 مايو 2019 - 11:22 ص | آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 11:22 ص

أجابت الإعلامية بسمة وهبة على سؤال «هل تصنفي نفسك من أهم 3 مقدمات برامج مصر؟»، مؤكدة أنها تعتبر نفسها من أهم مقدمات البرامج حاليا.

وأوضحت وهبة، في تصريحات لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح اليوم الاثنين، أن سبب ظهورها في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وهي تبكي أثناء عقد قران نجلها، هو اختلاف العادات والتقاليد بين مصر والسعودية.

وتابعت: «العادات السعودية أن يكتب المأذون الكتاب بحضور الرجال فقط، وكنت أتمنى أشوف ابني من غير شاشة، ودي أول مرة أتعرض لموقف زي ده».

وقرر مجلس نقابة الإعلاميين، السبت الماضي، وقف بسمة وهبة مقدمة برنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس» الفضائية.

وصرح الدكتور طارق سعدة القائم بأعمال نقيب الإعلاميين، بأن القرار جاء بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، والذي رصد تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو الجاري، وهي الحلقة التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، وتضمن الحوار فيها ما يخالف ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

وبالرغم من صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج «شيخ الحارة» لمدة شهر، تبدأ من اليوم، إلا أن قناة «القاهرة والناس» أذاعت حلقة أمس الأحد في موعدها، والتي استضافت فيها الدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك