محافظ قنا يسلم 9000 بطاقة رقم قومي للمرأة القناوية - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يسلم 9000 بطاقة رقم قومي للمرأة القناوية

اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا
اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا
كتب - حمادة عاشور
نشر في: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:18 م | آخر تحديث: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:30 م

سلم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أكثر من 9000 بطاقة رقم قومي تم إصدارها للسيدات اللاتي لم يستخرجن بطاقات من قبل، في حفل أقيم بمقر الديوان العام بالمحافظة بحضور الدكتورة نهاد جعفر، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، والمهندس طارق سعد، مساعد وزير التخطيط والإصلاح الإداري، وممثلي سفارة السويد، ومقررالمجلس القومي للمرأة بالمحافظة، وكافة القيادات التنفيذية والمعنية بالمشروع.

وأشار الهجان إلى أهمية مشروع مواطنة المرأة المصرية التي تقيمه وزارة التخطيط بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة تحت مسمي (بطاقتك... حقك) ضمن فعاليات الحملة القومية لاستخراج مليوني بطاقة رقم قومي للمرأة المصرية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الدولة للتنمية المحلية وقطاع مصلحة الأحوال المدنية، والصندوق الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني، ذاكرًا أن حصول المرأة المصرية على رقم قومي يعد مدخلا أساسيًّا لتمكين المرأة من حقوقها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأعرب مساعد وزير التخطيط عن إعجابه الشديد بتعاون هيئات ومؤسسات المحافظة، ذاكرًا أنها كانت نموذجًا رائعًا في التعاون لإنجاز هذا المشروع، كما أبدت نهاد جعفر، ممثلة الأمم المتحدة، عن استعدادها التام للتعاون الدائم والمستمر مع المحافظة.

وفي نهاية الحفل سلم الهجان بطاقات الرقم القومي لعدد من السيدات اللاتي استخرج لهن بطاقات من مختلف مراكز وقرى المحافظة وسط أجواء من البهجة والفرحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك