السجن 3 أعوام لـ4 أشخاص لانتحالهم صفة رجال شرطة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 3 أعوام لـ4 أشخاص لانتحالهم صفة رجال شرطة في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية
عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 4:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 4:51 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار السيد عبد اللطيف حامد، اليوم الأربعاء، كلا من (ح.ال.س)، عاطل، و(أ.م.خ)، منجد، و(م.م.ع)، مبيض محارة، و(ع.م.ح)، بائع خضار، بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامهم بانتحال صفة ضباط وأمناء وأفراد شرطة وسرقة (ع.ك.س) طالب.

وجاء في أوراق القضية التي تحمل رقم 2952 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة ثانِ الرمل أن المتهمون استقلوا سيارة أجرة "ميكروباص" واستوقفوا المجني عليه، مدعين أنهم من قوة مباحث قسم شرطة ثانِ الرمل، حيث كان أحدهم يحمل طبنجة، وسلك كهرباء، وهيكل جهاز اللاسلكي، وقاموا بتفتيشه، حيث عثروا على استولوا على 150 جنيهًا وهاتفين محمولين، كانوا بحوزته، وفروا هاربين.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل، يفيد ورود بلاغ حول قيام مجموعة من الأشخاص بتكوين تشكيل تخفى في صفة رجال شرطة، وقاموا بسرقة متعلقات طالب أثناء سيره في نطاق دائرة القسم، وهو ما أكدته تحريات المباحث.

وبإلقاء القبض على المقضي بحقهم، وتحرير محضر بالواقعة، تم عرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أحمد رضوان أبا زيد، والسيد عباس السيد، وأمانة سر، ممدوح رفعت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك