بروتوكول تعاون بين بنك أبوظبى الأول و «لاكى إيجيبت» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين بنك أبوظبى الأول و «لاكى إيجيبت»


نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 7:20 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 7:20 م

و«فيزا» لإطلاق بطاقة لاكى فيزا البلاتينية الائتمانية
أعلنت شركة لاكى إيجيبت Lucky Egypt ــ منصة العروض الرائدة فى مصر والشرق الأوسط ــ عن توقيع بروتوكول تعاون ثلاثى مع بنك أبوظبى الأول وفيزا بهدف إطلاق «بطاقة لاكى فيزا البلاتينية الائتمانية من بنك أبو ظبى الأول».
ويستهدف البروتوكول تسهيل خدمة الحصول على بطاقة ائتمانية للعملاء من خلال التطبيق بإجراءات بسيطة، وحال الموافقة يتم توصيل الكارت الائتمانى لموقع المستخدم.
يأتى البروتوكول فى إطار حرص الأطراف الثلاثة على تقديم مجموعة من الحلول والخدمات الفريدة التى تلائم جميع احتياجات عملائهم. حيث تتيح بطاقة لاكى البلاتينية الائتمانية إمكانية الحصول على أعلى نسبة «كاش باك» على المشتريات فى مصر تصل إلى نحو ١٠٪. كما يوفر تطبيق لاكى إمكانية الاطلاع على رصيد «الكاش باك» ونسب الخصومات، بالإضافة إلى إتاحة طرق سداد متنوعة، سواء من خلال تحويل الرصيد لمحفظة لاكى أو الإيداع المباشر فى بنك أبوظبى الأول أو بواسطة وسائل الدفع المتعددة التى يوفرها البنك.
وتعليقا على إعلان الشراكة، صرح أيمن عيسوى، الشريك المؤسس والمدير العام لتطبيق لاكى إيجيبت، قائلا: «جانب كون بطاقة لاكى البلاتينية الائتمانية من بنك أبوظبى الأول، هى الأولى من نوعها فى السوق، تفتخر لاكى بمنح عملائها قيمة حقيقية وتجربة شراء فريدة تتلخص فى 3 نقاط أساسية: أولا، سهولة وسرعة استخدام تطبيق لاكى الذى يمنح العملاء مرونة فائقة فى خدمات البطاقة الائتمانية سواء كمعاملات شراء أو مميزات حصرية. ثانيا، تقديم أعلى نسبة «كاش باك» تتمتع بها أى بطاقة ائتمانية فى مصر. وثالثا، توفير تسهيلات تمويلية جذابة بما فى ذلك إمكانية التقسيط، وتوفير عروض ترويجية بدون فوائد، إضافة إلى مميزات بطاقات Visa البلاتينية الأخرى».
ومن جانبها أكدت مريم السمنى، رئيس قطاع التجزئة المصرفية لبنك أبو ظبى الأول قائلة: «سعداء بشراكتنا الأولى من نوعها مع كل من لاكى إيجيبت وفيزا. ونهدف من خلال الشراكة الجمع بين التكنولوجيا الرقمية وقوة الخدمات المصرفية والذى يعد الطريق الأمثل لتقديم خدمات مالية استثنائية. فنحن نسعى من خلال رؤية البنك الطموح إلى عقد شراكات استراتيجية مستدامة فى مجال التكنولوجيا المالية بما يعود بالنفع على القطاع المصرفى المصرى ويدعم مسيرة الدولة فيما يخص الشمول المالى والتحول إلى اقتصاد رقمى ضمن أهداف رؤية مصر 2030.
وأضاف عصام الدالى، رئيس قطاع مبيعات التجار وأنشطة الاستحواذ فى شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان لشركة فيزا، قائلا: «تعد بطاقة لاكى فيزا البلاتينية الائتمانية للاسترداد النقدى المقدمة من بنك أبوظبى الأول عرضا فريدا للعملاء يعتمد على تكنولوجيا الهواتف المحمولة. كما أن هذه البطاقة هى الأولى من نوعها فى شمال أفريقيا التى تمثل نموذج لعلامة تجارية مشتركة للاسترداد النقدى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك