«البرنامج الثقافي» تحتفي بالفائزين في «حكايات المساء» لأدب الأطفال - بوابة الشروق
الأحد 23 فبراير 2020 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


«البرنامج الثقافي» تحتفي بالفائزين في «حكايات المساء» لأدب الأطفال


نشر فى : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 1:31 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 يناير 2020 - 3:10 م


تقيم إذاعة البرنامج الثقافي حفلها السنوي لتوزيع جوائز مسابقة "حكايات المساء" لأدب الأطفال بالتعاون مع المركز القومي لثقافة الطفل يوم الأربعاء القادم بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو ستديو 46 إذاعة بالدور السابع.

انطلقت مسابقة هذا العام مستفيدة من الزخم الذي جنته من دورة العام الماضي ، والذي ظهر جلياً في عدد المشاركين الذي وصل عددهم إلي ما يقرب من 400 مشارك.

وصرح محمد إسماعيل، مدير عام إذاعة البرنامج الثقافي، "أن مرحلة المستمع غير المشارك لم تعد حاضرة في استراتيجية الإذاعة، وأن عصر المشاركة المعرفية هو المستقبل الذي نصبو إليه".

ونجحت الإذاعة البرنامج الثقافي في تنظيم العديد من الفعاليات منها منتدى إذاعة البرنامج الثقافي بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، وكذلك إقامة "صالون مقامات " للموسيقى والغناء.

من جهتها، قالت بسمة حبيب، رئيسة الشبكة الثقافية، :"إن ما يفعله البرنامج الثقافي بكوادره المتميزة هو استشراف لمستقبل العالم الذي لن يعرف لغة أخرى سوى لغة الثقافة والتي بها تبني الأمم حضارتها".

يشار إلى أن دورة هذا العام تعد استكمالا للمخطط العام الذي يستهدف التواصل المستمر مع المستمعين والمبدعين بكافة فروع الابداع، وتؤصل لفكرة النوافذ الإعلامية المفتوحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك