كورنر ستون توقع اتفاقية شراكة مع شركة ميدار لتنمية وتطوير 60 فدانا بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي - بوابة الشروق
الإثنين 22 يوليه 2024 7:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كورنر ستون توقع اتفاقية شراكة مع شركة ميدار لتنمية وتطوير 60 فدانا بالمرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي


نشر في: الأحد 28 يناير 2024 - 3:40 م | آخر تحديث: الأحد 28 يناير 2024 - 3:40 م
وقعت شركة "كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Development" مع شركة "ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية"، عقد تنمية وتطوير 60 فداناً بالشراكة، وذلك فى المرحلة الثالثة بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار حرص شركة كورنر ستون للتطوير العقاري- Cornerstone Development على التوسع وتنويع محفظتها العقارية وانتقاء مواقع مميزة لتنفيذ مشروعاتها والتعاقد مع كبار الكيانات لتنفيذ مشروعات تمثل قيمة مضافة للسوق المصرية.

وتستهدف شركة كورنر ستون للتطوير العقاري Cornerstone Development، تنفيذ مشروع عمراني متكامل على أحدث المعايير الانشائية وبإتباع أعلى تقنيات الاستدامة والبناء والاخضر، وستستعين الشركة بأحد أكبر المكاتب الاستشارية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك لوضع تصور للمشروع.

وشركة "ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية" هي المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وقدمت الشركة نموذجاً ناجحاً للمطور العام "مطور المدن العملاقة المتكاملة".

وتعقيباً على ذلك قال المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، أن التعاقد مع شركة "كورنر ستون" يأتى فى إطار حرص الشركة على التعاون مع الشركات الجادة صاحبة الافكار والخبرات المميزة بالسوق المصرية، مؤكدا على سعى الطرفين لتنفيذ مشروع يتمتع بأحدث التقنيات الانشائية وكل عناصر الاستدامة، والتي تجعل منه قيمة مضافة للسوق المصرية.

وأكد القوصي، أن مدينة مستقبل سيتي تعد بمثابة الامتداد العمراني والمستقبلي لمنطقة شرق القاهرة، فهي أضخم مجتمع عمراني متكامل صديق للبيئة، يتم تنفيذه على مساحة 5200 فدان بهذه المنطقة، مشيراً إلى حرص " ميدار" الشديد على دعم وتعزيز كافة مشروعاتها بعناصر التنمية المستدامة والبنى التحتية المتطورة والحلول المبتكرة.

ومن جهته، قال المهندس أشرف بولس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كورنرستون للتطوير العقاري، على أن اختيار مدينة مستقبل سيتى لتكون الوجهة الاستثمارية الجديدة للشركة جاء بعد دراسات واسعة ولإيمان الشركة بتميز المدينة من حيث الموقع المثالي وحرص إداراتها على الإسراع من معدلات التنمية والتنفيذ وتذليل جميع العقبات أمام الشركات المطورة العاملة بالمدينة.

وأضاف أن المدينة تشهد طفرة كبري فى انجاز المرافق وتنفيذ الخدمات كما تتمتع بإهتمام كبير من قبل العملاء الراغبين فى شراء وحدات بالقاهرة الجديدة.

واوضح أن شركة ميدار راعت التخطيط الجيد للمدينة والشوارع الواسعة وتوافر خدمات مركزية تخلق قيمة مضافة سريعة للمشروعات كما أن المدينة تتكامل مع العاصمة الإدارية الجديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك