«كورونا» يتسلل إلى نجوم الفن رغم الحذر الشديد - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

«كورونا» يتسلل إلى نجوم الفن رغم الحذر الشديد

محمد عباس:
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 8:36 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 8:36 م

توم هانكس وزوجته أول الصدمات.. وإصابة إدريس ألبا ونجمة «لا كاسا دى بابيل».. وبطلين من «صراع العروش»
هند البحرينية أول فنانة عربية تصاب بالفيروس فى إسبانيا.. والمصرية رولا محمود تصاب فى لندن

لم يستثنِ فيروس «كورونا» المستجد، نجوم الفن من اجتياحه للعالم، فرغم حذرهم الشديد، واتباع كل الإجراءات الوقائية، تسلسل «كوفيد ــ 19» إلى عدد من الفنانين حول العالم.
كانت أول حالة أصيبت بـ«كورونا» هو الممثل العالمى توم هانكس وزوجته الفنانة ريتا ويلسون، وانتقلت لهم العدوى أثناء تواجدهما بأستراليا حيث يشارك «هانكس» فى فيلم يتم تصويره هناك ويتناول حياة مغنى الروك الراحل إلفيس بريسلى، ويجسد «هانكس» بالفيلم دور مدير أعماله «كولونيل توم باركر»، وقد شعر الثنائى ببعض الأعراض لذا قاموا بالتوجه إلى أحد المستشفيات هناك وأجروا التحاليل والفحوصات اللازمة والتى أعلنت عن نتائج إيجابية بإصابتهم بـ«كوفيد ــ 19»، مما توجب عليه وضعهم بالحجر الصحى، وكان الخبر الجيد أن «هانكس» اعلن قبل أيام شفائه هو وزوجته ريتا ويلسون من الإصابة.
الممثل العالمى إدريس ألبا أيضا أعلن عن إصابته بـ«كوفيد ــ 19»، وذلك بعد ذهابه لإجرائه التحاليل لأنه تعامل مع شخص ثبت إصابته بـ«كورونا»، وبعد أسبوع من إعلان إصابته خرجت زوجته صابرينا دور، لتخبر الجميع بانتقال العدوى لها، معلقة أنها لم تستطع الابتعاد عن «ألبا» حتى فى أشد أوقات المرض.
وبدلا من التعاطف مع «ألبا»، اتهمه البعض بالحصوله على أموال هو والعديد من الفنانين العالميين ليدعون إصابتهم بـ«كوفيد ــ 19»، وهو ما نفاه «ألبا» واصفا الأمر بأنه غباء مطلق على حد تعبيره.
كما ثبت أيضا إصابة الممثل النرويجى كريستوفر هيفجو أحد أبطال مسلسل «صراع العروش»، الذى أعلن عن انتقال العدوى إليه بنشره صورة مع زوجته عبر حسابه الرسمى على موقع «انستجرام» معلقا: «تحية من النرويج.. يؤسفنى أن أقول إن نتائج اختبارات كورونا الخاصة بى جاءت إيجابية»، وأوضح أنه يعزل نفسه هو وعائلته بالمنزل، وأنه بصحة جيدة وكل ما يشعر به فقط هى أعراض برد خفيفة، كما أعطى بعض النصائح للجمهور ومنها غسل اليد جيدا والحفاظ على مسافة متر ونصف بين الشخص والآخر، والبقاء فى المنزل قدر الإمكان للحد من انتشار «كوفيد ــ 19» وتجنب أزمة ازدحام المستشفيات ومساعدة البلاد فى السيطرة على الوضع، وقد أدت إصابة كريستوفر هيفجو إلى توقف تصوير مسلسل «الساحر» لمدة أسبوعين.
ولم يكن كريستوفر هيفجو الوحيد من أفراد مسلسل «صراع العروش»، الذى تسللت إليه «كورونا»، فقد أصيبت أيضا الممثلة الإنجليزية إنديرا فارما، التى أثبتت التحاليل إيجابية العينة التى تم فحصها، وقد نشرت إنديرا عبر حسابها على موقع «انستجرام» منشورا قالت فيه: أنا فى السرير الآن وهذا ليس لطيفا، حافظ على سلامتك وصحتك وكن لطيفا مع زملائك».
وانتقلت عدوى «كورونا» أيضا إلى الممثلة الأسبانية إتزيار إيتونيو، بطلة المسلسل الأسبانى الشهير «لا كاسا دى بابيل» المقرر عرض موسمه الجديد بعد أيام قليلة، وقد خضعت إتزيار إلى فحوصات طبية أكدت أنها تعانى من «كوفيد ــ 19»، وقد تقرر أن يخضع كل من تعامل معها فى فترة إصابتها إلى الفحص الطبى للتبين من نتائج فحصهم إذ كانت إيجابية أم سلبية.
ومن العالم العربى أصيبت الفنانة هند البحرينية، والتى تعد أول فنانة عربية تنتقل لها العدوى، حيث تسلل إليها فيروس «كوفيد ــ 19» أثناء تواجدها بمدينة برشلونة الإسبانية، وقد خضعت للحجر الصحى فى أحد المستشفيات فى البحرين بعد عودتها، وقد طمأنت جمهورها على صحتها وقالت أنها بخير ولم تشعر بأى من العوارض المتعارف عليها والتى يشعر بها مرضى «كورونا»، مضيفة أنها لم تتلق أى دواء، وبعد ثلاثة أيام من الإعلان عن إصابتها أعلنت هند أن نتيجة تحليلها الجديد سلبية وستغادر مكان الحجر الصحى وتكمل أيام العزل الصحى فى المنزل، موضحة أن النتائج السلبية لفحوصات الفيروس تتطلب متابعة للتطورات، مشيرة إلى أنها ليست النتيجة النهائية، فقد تصبح إيجابية فى اليوم التالى.
ومن مصر أعلنت الممثلة رولا محمود، عن إصابتها بفيروس «كورونا»، وذلك أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، مؤكدة عبر صفحتها الرسمية بموقع «تويتر» عن إصابتها بالمرض قائلة: «مساكم صحة وعافية، للأسف حالتى من سيئ إلى أسوأ»، مشيرة إلى أنها أصيبت بالفيروس رغم اتخاذها جميع الاحتياطات اللازمة، وعلقت: «للأسف النظام الصحى هنا حاليا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجى، دعاؤكم أكيد هيساعدنى، سأحاول الاستفسار فى تغريداتى القادمة عن أى مكان للفحص».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك