قذائف إمام تضع الزمالك في الأمام بالشوط الأول أمام سيراميكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

قذائف إمام تضع الزمالك في الأمام بالشوط الأول أمام سيراميكا

محمد جلال
نشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 10:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 10:36 م

أنهى نادي الزمالك الشوط الأول من مباراة سيراميكا كيلوباترا، متقدما بهدف دون رد، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الممتاز.

وبدأ الفريقان المباراة بتشكيل هجومي بحثا عن الثلاث نقاط، ويبدو أن جيسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، طالب لاعبيه بضرورة تسديد الكرات من خارج منطقة الجزاء، التي كانت سلاحا عرف الفريق الأبيض استغلاله بشكل مميز.

وبعد مرور ربع ساعة سقط شادي حسين أرضا بعدما أهدر أقرب فرصة لفريقه أمام مرمى محمد عواد، بعدما سدد الكرة بعيدة، وبعد العودة لتقنية الفيديو أمر إبراهيم نور الدين باستكمال اللقاء بدون ركلة جزاء.

ومن ثم نجح إمام عاشور، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27 بعدما سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد أحد المدافعين وغالطت الحارس ثم سكنت الشباك.

وبعدها حاول سيراميكا تعديل النتيجة وبالفعل وصل الثنائي شادي حسين وباسم مرسي من مرمى محمد عواد لكن دون تهديد واضح على المرمى.

وفي الدقيقة 38 كتب سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك الذي تابع تسديدة إمام عاشور بشكل مميز، التي تصدى لها عامر عامر وحاول إبعادها لكن الجزيري كان بالمرصاد بدون رقابة وسجل الهدف الثاني في الشباك.

لينهي الزمالك الشوط الأول أمام سيراميكا متقدما بهدفين دون رد، ليقترب أكثر من 3 نقاط غالية في ظل سعيه للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك