يمنى عياد تتأهل لنصف نهائي ملاكمة البحر المتوسط في الجزائر - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 أغسطس 2022 6:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

يمنى عياد تتأهل لنصف نهائي ملاكمة البحر المتوسط في الجزائر

حلمي ياسين
نشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 11:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 11:57 م

حققت بطلة الملاكمة يمنى عياد، الطالبة بكلية التربية الرياضية في جامعة دمياط، فوزًا ساحقًا على بطلة اسبانيا في رياضة الملاكمة النسائية، وزن 54 كيلو، وذلك في بطولة البحر الأبيض المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية.
وأوضح بيان أصدرته جامعة دمياط، مساء يوم الثلاثاء، أن البطلة يمنى عياد، ضمنت بفوزها أحد الميداليات لمصر، لتزيد حصيلة مصر من الميداليات، حيث حصدت البعثة المصرية على مدار اليومين الأول والثاني 7 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية و3 برونزيات، مع نهاية اليوم الثاني من منافسات النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر المتوسط، المقامة في مدينة وهران الجزائرية.

وتوّج منتخب سيدات تنس الطاولة بميدالية ذهبية للمرة الأولى في التاريخ، كما حصد ثنائي الكاراتيه فريال أشرف ويوسف بدوي ذهبيتين، لترتقي مصر مركزين عن نهاية اليوم الأول، وتحل في المركز الثالث بعد الجزائر وتركيا.
وتتمنى الجامعة للبطلة كل التوفيق في مشوار البطولة، و ترسل الجامعة للطالبة كل الدعم، ويساندها في ذلك الدكتور السيد دعدور رئيس الجامعة، وكل المصريين والمنتسبين للجامعة، لرفع علم مصر خفاقًا في هذا المحفل الرياضي الكبير، و يدعو لها الجميع بالتوفيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك