البدري يحذر كوبر من الدفع بأحمد حجازي امام الكونغو - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري يحذر كوبر من الدفع بأحمد حجازي امام الكونغو

محمد قلبة
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:23 م

وجه الجهاز الفني للنادي الأهلي تحذيرًا للجهاز الفني لمنتخب مصر من الدفع بأحمد حجازي مدافع الفريق في مباراة الكونغو التي يخوضها المنتخب 9 أكتوبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

ويتحفظ حسام البدري على قرار ضم أحمد حجازي لمعسكر المنتخب على الرغم من أنه لا يزال عائدا من إصابته بتمزق في العضلة الضامة أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين منذ مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في مباريات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقد صرح الجهاز الطبي للنادي الأهلي بأن مشاركة حجازي محفوفة بالمخاطر وهو مثبت في التقرير الالماني الذي يفيد بضرورة الدفع به تدريجيا في المباريات بينما مباراة الكونغو ستكون غير مناسبة لعودة اللاعب ، ولهذا السبب استبعده حسام البدري من خوض مباراة الاهلي امام وادي دجلة بالدوري أمس.

وفي سياق مختلف خرج صالح جمعة من حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة ، على خلفية قرار عقوبته بسبب عدم التزامه خارج الملعب وسهره بشكل دائم.

وقرر البدري عدم الإعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة لحين الوصول إلى فترة الإنتقالات وبالتالي عرضه للبيع كونه لا يمثل اضافة للفريق "من وجهة نظرا لجهاز الفني" والاستفادة من مكانه في القائمة في حالة تنفيذ نظام الإستبدال من قبل إتحاد الكرة.

هذا وقد وقد وقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة غرامة مالية كبيرة على صالح وصلت إلى 600 الف جنيه بسبب يهره في أحد الكافيهات وشوهد يدخن الشيشة على الرغم تحذيرات الجهاز الفني للفريق.

من جانبه يعود رامي ربيعة مدافع الفريق إلى القاهرة الجمعة ، قادما من ألمانيا بعد الخضوع لفحص طبي هناك ووضع برنامج تاهيلي خاص به للتخلص من آلام غضروف الركبة التي عانى منها الفترة الماضية وأبعدته عن انطلاقة الفريق في الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك