«فساتين الجونة مكشوفة الساق» تسير على خطى فنانات «أوسكار 2016» - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فساتين الجونة مكشوفة الساق» تسير على خطى فنانات «أوسكار 2016»

منار محمد
نشر في: السبت 28 سبتمبر 2019 - 12:14 م | آخر تحديث: السبت 28 سبتمبر 2019 - 12:16 م

اعتمدت بعض الفنانات في ختام مهرجان الجونة السينمائي على إطلالة الفساتين مكشوفة الساق الواحد، وأبرزهم الفنانة داليا البحيري التي ارتدت فستانا فضيا لامعا مزينا بحزام عند منتصف البطن باللون الأحمر، وكشف الفستان عن جزء من ساقها اليسرى، ونسقت الإطلالة مع حقيبة سوداء قصيرة.

كما ظهرت الفنانة أروى بفستان طويل متداخل الألوان ما بين الأحمر والأخضر والأزرق اللامع، وتميز فستانها بفتحة طويلة عند الساق اليمنى؛ مما كشف عن جزء كبير من قدمها، واعتمدت تسريحة شعر انسيابية.

أما ناهد السباعي فارتدت فستانا مكشوف الساق جريء باللون النحاسي اللامع، أما شعرها فكان مموجا، ونسقت الإطلالة مع حقيبة تحمل نفس لون الفستان.

وتشابهت إطلالة الفنانة مي عمر أيضًا مع غيرها من الفنانات في الفساتين مفتوحة الساق، ولكنها اعتمدت قصة مختلفة، حيث كان الفستان بكتف عارٍ ومضموم من الوسط بجزام يحمل لون الفستان وهو الأوف وايت.

اتباع بعض الفنانات موضة الفساتين مكشوفة الساق في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، تشابه كثيرًا مع إطلالات الفنانات في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2016، ومن أبرز من ظهرت بهذه القصة وخطفت الأنظار، جينيفر لوبيز، التي ارتدت فستانا باللون الأسود مع حقيبة باللون البني تناسب كثيرًا مع الحذاء.

كما تعد هذه الإطلالة هي المفضلة عند النجمة العالمية أنجلينا جولي، وظهرت بها للمرة الأولى عام 2010 حينما كانت تحضر العرض الأول لفيلم "Salt Japan" في منتدى طوكيو الدولي باليابان، وكان باللون الأسود.

وفي عام 2015، ظهرت أنجلينا جولي بفستان مفتوح الساق أيضًا بلون الفستق، وكان مكشوف الصدر أيضًا، وكان ذلك أثناء حضورها في حفل توزيع الأوسكار عام 2015 واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك