1.5 مليون جنيه لتطوير شبكة الكهرباء داخل التجمعات البدوية بمدينة طابا - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 6:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


1.5 مليون جنيه لتطوير شبكة الكهرباء داخل التجمعات البدوية بمدينة طابا

رضا الحصري
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 12:32 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 12:32 م
قال علي الشحات، رئيس مدينة طابا بجنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من تطوير و رفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمدينة، وذلك لضمان استقرار واستمرار التغذية الكهربائية، طبقاً لمعايير الجودة، ولمواجهة الزيادة المستمرة في استهلاك الطاقة الكهربائية والأحمال المتوقعة في أنماط الاستهلاك.

وأكد رئيس المدينة في تصريح لـ" الشروق"اليوم الأحد، أنه جاري تطوير شبكة الكهرباء داخل التجمعات البدوية ضمن الخطة الاستثمارية الجارية للمدينة، بواقع 8 تجمعات بتكلفة تصل إلى 1,5 مليون جنيه، وتتضمن أعمال توسع وإحلال لتطوير البنية التحتية لشبكات الكهرباء، وإنشاء لوحات توزيع جهد متوسط، وخطوط هوائيه جهد متوسط، وخطوط وكابلات جهد منخفض.

وأشار إلى أن نسبة التنفيذ بالمشروع تخطت الـ50%، ومن المقرر أن يجري الانتهاء من أعمال التوصيل وبدء إطلاق التيار الكهربائي داخل هذه الوديان في نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء وجه تطوير شبكة الكهرباء في الوديان، وتوصيل التيار الكهربائي للوديان التي لم يصلها التيار الكهربائي، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنفيذ المشروعات المخططة في مبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وزيادة معدلات التنمية في المناطق الأكثر احتياجًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك