الإعدام لقاتلة صديقتها الطالبة فرح بطنطا - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 3:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام لقاتلة صديقتها الطالبة فرح بطنطا

علاء شبل:
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 2:44 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 2:44 م

قضت محكمة جنايات طنطا "الدائرة الرابعة" بالإعدام شنقا لقاتلة صديقتها فرح بطنطا بعد ورود رأي المفتي في القضية رقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا والمعروفة إعلاميا بطالبة طنطا، والسجن عامين لشريكها في الجريمة.

صدر القرار برئاسة المستشار جورج راشد سعد متري، وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت محمد سلام، ومحمود مصطفى علي السعيد، وأمانة سر محمد قابيل ومصطفى البهلون.

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر أهالي قرية سبرباي على جثة طالبة تدعى "فرح"، تبلغ من العمر 18 عامًا، وتبين أن بها آثار حروق متفرقة في أنحاء الجسم ومقطوعة القدمين داخل شيكارة، وملقاة على حافة أحد المصارف المائية.

وانتقلت قوة من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا إلى موقع الحادث، وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، وتبين أن الجثة لطالبة تدعى "فرح"، وأن وراء ارتكاب الواقعة إحدى صديقتها لرفضها إعطائها مالا، وشخص آخر، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من إلقاء القبض عليهما وتولت النيابة التحقيقات في القضية.
وقرر المحامي العام لغرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، إحالة كل من المتهمة "آية هـ" 20 عاما، والمتهم "بيشوي.ن"، 25 عامًا، تاجر ملابس، إلى محكمة الجنايات بطنطا في الواقعة والتي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك